ولو بعد حين pdf

ولو بعد حين
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

ولو بعد حين pdf

ملخص عن كتاب ولو بعد حين:

مسافة طويلة تقطعها على قدَمَيْها بعد انتهاء عملها في تلك الورشة الصغيرة القابعة تحت السلم المخصَّصة لحياكة ملابس الأطفال، والتي تعمل بها منذ ثلاث سنوات، في كلِّ يوم منها كانت تتوقع انهيار ذلك المبنى القديم المتهالك فوق رؤوسهن جميعاً ؛ فتُسَوَّى الورشة بالأرض، ولكن هذا لا يمنعها من الوصول لعملها في الموعد المعتاد، ثمَّ هبوط ثلاث درجات إلى الأسفل وصولاً إلى المدخل الممتلىء بقطع القماش الملونة الفائضة من المصانع الكبيرة التي تبيعه لتلك الورش بالكيلو؛ لتصنّع منه ملابس للأطفال يتم ترويجها في الأحياء المتوسطة والشَّعبيَّة بعد أن تُوضَع عليها علامة لماركة مشهورة.

خطوة أخرى وتصل إلى منحنى آخر، السيارة الخشبية الخاصَّة . ببيع الخضراوات صباحاً مرصوفة كالعادة تحت نفس البناية المتهالكة هناك، محل الحلاقة على اليمين مُغلَقٌ بالطَّبع؛ فاليوم هو الاثنين من أيَّام الأسبوع، هي على استعداد أن تُغمض عينيها وتسير دون أن تتعثر، فلقد حفظت الطَّريق عن ظهر قلب بكلِّ مُنحنياته، وبركه المائية، ومحاله المغلقة والمفتوحة، وعدد بناياته المتلاصقة، حتى وصلت إلى المنحنى المنتظر الذي اعتادت قدماها أن تحثّ السير من بدايته إلى طريق آخر أكثر أمناً، كما اعتاد قلبها على سرعة ضرباته هنا تحديداً، الشارع الضيق يظهر كأنه لا ينتهي بفضل تلك الإضاءة الضعيفة الصادرة من عامود الإنارة البائس صاحب الأمعاء السلكية الظاهرة للعيان فوق الرصيف المتهالك الأكثر بؤساً منه.

وهذا ملخص كتاب ولو بعد حين.

 

نبذة عن كاتب كتاب ولو بعد حين:

دعاء عبد الرحمن
من مواليد محافظة الجيزة المصرية في 11 نوفمبر 1979م..
برغم حصولها على بكالوريوس إدارة الأعمال بالإضافة إلى دبلوم من المعهد العالي للدراسات الإسلامية إلا أنها اتجهت للكتابة الأدبية، وتصنف أعمالها بالرومانسية الاجتماعية.. بدأت بالنشر الإلكتروني لعدة أعمال هي : اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، مع وقف التنفيذ، ولا في الأحلام، ومجموعة من القصص القصيرة .. أما عن الأعمال الورقية فقد صدر لها عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع الأعمال التالية : اكتشفت زوجي في الأتوبيس، إيماجو، وقالت لي، ولو بعد حين ..

 

اقتباسات من كتاب ولو بعد حين:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

الكاتبة دعاء عبد الرحمن

الكتب مشابهة لــ ولو بعد حين pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا