كتاب 7 شخصيات تسمم حياتكمPDF

7 شخصيات تسمم حياتكم
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب 7 شخصيات تسمم حياتكمPDF

تلخيص كتاب 7 شخصيات تسمم حياتكمPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب 7 شخصيات تسمم حياتكم.

اقتباسات كتاب 7 شخصيات تسمم حياتكمPDF:

من يعقّد حياتك، “سواك انت طبعاً”؟
هل في محيطك اشخاص مراسهم صعب تودّ لو تتجنبهم دائماً؟ قد تنجح احياناً، لكن في احيان كثيرة اخرى لا !
هؤلاء الاشخاص قد يكونون غدّارين، لوّامين مستبدّين ، محبيّن للسيطرة، متعالين، مراوغين او فاشلين في التواصل. و احياناً قد تجتمع كل هذه الصفات في شخص واحد، فتخيّل الجحيم !

سواء اكانوا يزعجونك في العمل او في حياتك الاجتماعية او اذا كانوا مقربين منك كأفراد عائلتك او شريك حياتك، بل اكثر من ذلك، اذا كنت انت واحداً منهم، فهذا الكتاب يساعدك على كشف اساليبهم و مكرهم و تعلّم الدروس منهم، و كيفية التعامل معهم.
لا تدع هؤلاء الاشخاص الصعبين يسمّمون حياتك !.

غالباً ما يذكر الناس أن ما يسبب لهم الضغط النفسي في العمل ليس ضغط الوقت أو المهمات المطلوبة منهم بل الناس الذين يعملون معهم فالطرائق اللئيمة التي يتعامل بها بعض زملاء العمل مع بعضهم قد تسبب المرض والعلل لهم ولذا تجد في بعض أماكن العمل علاقات سامة.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

 

 

اندرو فولر

الكتب مشابهة لــ كتاب 7 شخصيات تسمم حياتكمPDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا