كتاب واحد منا PDF

كتاب واحد منا
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب واحد منا PDF

ملخص عن كتاب واحد منا:

تحكي رواية “واحد منا” قصة حياة “كلود ويلر” ، شاب ريفي من “نبراسكا” عاش في العقود الأولى من القرن العشرين. ينتمي كلود إلى عائلة ميسورة الحال. كان والده مالكًا للأرض ، وكانت والدته معلمة متدينة جدًا. على الرغم من الحياة الكريمة ، لم يشعر أبدًا بالرضا عن نفسه وحالته. في أحد الأيام أراد أن يترك كليته الدينية ويلتحق بجامعة الولاية. لأنه يوفر تعليماً أفضل ، لكن والديه تجاهلوا رغبته ، واضطر إلى الاستمرار في كليته. تمكن من الالتحاق ببرنامج تدريبي خاص بالجامعة ، وكان سعيدًا جدًا بهذا ، وخلال تلك الفترة تعرف على عائلة ألمانية تعلم من خلالها أشياء لم تكن موجودة في عالمه ، مثل الموسيقى ، حرية التفكير والنقاش ، لكن كل هذا توقف بسبب قرار والده تكليفه بمسؤولية مزرعة الأسرة في نبراسكا. حاول كلود التعايش مع هذا ، وقرر الزواج من فتاة تدعى إينيد ، لكنها تركته وسافرت إلى الصين لزيارة أختها التبشيرية المريضة ، ولم تعد من هناك أبدًا. في النهاية ، وجد هدفه في الحرب العالمية الأولى ضد “ألمانيا”. من خلال أحداث الرواية يستكشف المؤلف مصير حفيد رواد “أمريكا” الأوائل ، ورغباته الدموية في توسيع حدود أراضيه كما فعل أسلافه من قبل. وبذلك ، ترسم صورة حية ومهارة للغاية لنفسية أمريكية متشككة ورومانسية ، لا تهدأ ، بطولية ودموية. وهذا ملخص كتاب واحد منا.

 

نبذة عن كاتب كتاب واحد منا:

ويلا كاثر: كاتبة أمريكية مشهورة ولدت عام 1873 ، اشتهرت برواياتها عن حياة المستوطنين في السهول الأمريكية الكبرى. ومن أهم أعمالها “يا رواد!” و “نشيد القبرة” و “صديقي أنطونيا”. فازت بجائزة بوليتسر عام 1923 عن فيلم One of Us ، وفي عام 1944 فازت بالميدالية الذهبية في الأدب من المعهد الوطني الأمريكي للفنون والآداب. توفيت عام 1947.

محتويات كتاب واحد منا:

على ضِفاف لافلي كريك
إنيد
شروق الشمس في البراري
رحلة السفينة أنخيسيس
«الرِّهان على استمرار تحليق نسور الغرب»

اقتباسات من كتاب واحد منا:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

ويلا كاثر

الكتب مشابهة لــ كتاب واحد منا PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا