كتاب هل تسمعنيPDF

هل تسمعني
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب هل تسمعنيPDF

تلخيص كتاب هل تسمعنيPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب هل تسمعني.

اقتباسات كتاب هل تسمعنيPDF:

في عالم الأعمال يؤدي هذا الغياب إلى سوء التواصل وسوء الفهم، وإلى كم كبير من إعادة المحاولات، والحلول البديلة، وإصلاح العلاقات. إن هذا مكلف وغير فعَّال، ويتسبب في إحداث شرخ في العلاقات، وتضييع الفرص، وفقد الروابط بشكل لا يعد ولا يحصى. وبما أننا نتخذ قرارات مستندين إلى عواطفنا، فعندما ننزعها من التواصل أو المؤتمر الصوتي، أو الندوات عبر الإنترنت، يصبح من المستحيل اتخاذ قرارات صائبة عندما يجرفنا التيار الافتراضي.
وفي حياتنا الشخصية تحدث المشكلات نفسها، خاصة عندما نحاول الاتصال بشخص ما عن بعد وبشكل افتراضي، وهذا أمر مكلف للغاية من نواحٍ عديدة، ليس من السهل قياسها.

إن نتيجة هذه التجربة الاجتماعية الضخمة هي ازدياد الشعور بالوحدة والعزلة الاجتماعية، والخوف من ضياع الفرص، والحسد عبر فيسبوك أو إنستجرام، وللأسف اكتئاب المراهقين، بل في بعض الأحيان انتحارهم، وربما نربي جيلًا من الأشخاص غير السعداء بالتواصل الافتراضي، وغير البارعين في التواصل وجهًا لوجه، فبعضنا ممن يتعلق جزء منهم بعالم التواصل وجهًا لوجه، بينما يتعلق جزء آخر منهم بالعالم الافتراضي هم ممزقون، فنحن متعلقون بكلا العالمين، ولكننا لا نملك الوقت لإتقان التعامل مع أي منهما، أو نشعر بالراحة التامة في أي منهما.
ما العمل؟ سوف تستمر التجربة، فنحن لا نستطيع الاستغناء عن أجهزتنا، فالكثير من عملنا وحياتنا الشخصية يعتمد على العالم الافتراضي، وفي الواقع معظم المؤسسات ذات الانتشار العالمي لا تستطيع تسيير عملها دون وسائل التواصل الرقمية التي تستخدمها بشكل يومي.

ولكننا في حاجة إلى أن نتعلم أن نعيش بشكل أذكى، ونتواصل بشكل مختلف؛ حتى نستطيع أن نصمد أمام العالم الافتراضي الجديد والجريء، فنحن بحاجة إلى أن نبدأ بشكل واعٍ في إضافة المعنى الضمني العاطفي إلى التواصل الافتراضي مرة ثانية؛ وذلك لتجنب الخسائر الشخصية المادية المرتبطة بسوء التواصل.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

نك مورجان

الكتب مشابهة لــ كتاب هل تسمعنيPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا