كتاب هذا الكتاب سيجعلك واثقا بنفسكPDF

كتاب هذا الكتاب سيجعلك واثقا بنفسكPDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب هذا الكتاب سيجعلك واثقا بنفسكPDF

تلخيص كتاب هذا الكتاب سيجعلك واثقا بنفسكPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب هذا الكتاب سيجعلك واثقا بنفسك.

نبذة عن الكتاب :

يعد كتاب هذا الكتاب سيجعلك واثقا بنفسك أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب  ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

اقتباسات كتاب هذا الكتاب سيجعلك واثقا بنفسكPDF:

❞ يعاني الجميع من أزمات الثقة بالنفس في كل مرحلة من مراحل حياتنا، فهذا أمر طبيعي. ولكن عندما يمنعك انعدام الاعتداد بالذات من فعل ما تريده، وتحقيق ما استهدفته، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراء.. ❝

كنت أشاهد الآن أي حادث في التلفاز أتذكر كيف كنت على وشك أن أفقد أمي. وأفكر أيضا في السائق الصغير الذي صدمها. إن الدرس الأكبر الذي تعلمته هو أنه يجب عليك استغلال كل ثانية وجعلها مفيدة. فإنك لا تعرف متى سوف تفقد أحد والديك أو أحد أفراد الأسرة أو أحد أصدقائك فأنت بحاجة إلى استغلال الفرص باستمرار على قدر استطاعتك.

النصيحة الثانية (تخيل أنك قمت بقضاء إجازة) إن الأشخاص الناجحين يعرفون أن أحد أهم الأساليب التي تساعدك على الفوز والنجاح في الحياة هو الحصول على أفضل ما في الأشياء، فعندما يسير كل شئ من حولك بسرعة فسيكون شيئا رائعا أن تعرف أنه يمكنك قضاء إجازة في أي وقت تريده. نعم في أي وقت!

أنا أؤمن أننا جميعا نمر باختبارات حتى نثق بأنفسنا، واعتقد أن حادثة أمي لم تكن موجهة لها فقط وإنما لي ولأسرتي. اعتقد أنها رسالة موجهة لكي نستجمع شتات أنفسنا، ونعيد التركيز على ما هو مهم بالنسبة لعائلتنا.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

جيسامي هيبيرد

الكتب مشابهة لــ كتاب هذا الكتاب سيجعلك واثقا بنفسكPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا