كتاب هبات خارقة pdf

هبات خارقة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب هبات خارقة pdf

ملخص عن كتاب هبات خارقة:

تبقَّت أيامٌ قليلة على احتفالِ «ميبس بومونت» بعيدِ ميلادها الثالث عشر، وهذه ليسَت مناسَبة عادية لدى عائلة «بومونت»؛ فثَمة أفرادٌ في العائلة يتمتَّعون بقوًى خارقة، خاصةً حينما يَبلغون الثالثة عشرة؛ فجَدُّها لأمِّها يحرِّك الجبال، وأخواها الكبيران يخلقان الأعاصير ويُحدِثان شَرارات كهربية … والآن جاء دور «ميبس»، التي تترقَّب ذلك اليومَ بمشاعرَ متضاربةٍ من الخوف واللهفة.

وكأنَّ الترقُّب والانتظار وحدهما لم يكونا كافيَين، فتلقَّت العائلة أنباءً سيئة قبل يومَين من عيد ميلاد «ميبس»؛ إذ وقَع حادِث فظيع لأبيها رقَد على أثره في المستشفى فاقدَ الوعي وفي حالةٍ خطِرة. ظنَّت «ميبس» أن هِبَتها الخارقة الجديدة ستُمكنها من إنقاذ أبيها، فوضَعَت في ذهنها هدفًا واحدًا، وهو أن تذهب إليه في المستشفى الذي يقع على بُعد أميال. ومن هنا تَخُوض «ميبس» مُغامَرة تكتشف فيها هِبَتها ونفْسَها، ويزداد نُضجها وتتحوَّل من طفلة إلى شابة يافعة. فهل تُفلِح في مساعدة أبيها على الشفاء، أم سيكون للقَدَر كلمةٌ أخرى؟

وهذا ملخص كتاب هبات خارقة.

نبذة عن كاتب كتاب هبات خارقة:

إنجريد لو: روائي وفنان وشاعر أمريكي. فازت بجائزة نيو بري لأفضل قصة أدبية أمريكية للشباب ، وجائزة جودي لوبيز ، وغيرها. تُرجمت رواياتها للكبار إلى العديد من اللغات.

محتويات كتاب هبات خارقة:

إهداء
شكر وتقدير
أسوأ عيد ميلاد على الإطلاق
الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع

…..

الفصل السابع والثلاثون

اقتباسات من كتاب هبات خارقة:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

إنجريد لو

الكتب مشابهة لــ كتاب هبات خارقة pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا