كتاب نظرية الفستق PDF

كتاب نظرية الفستق PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب نظرية الفستق PDF

تلخيص كتاب نظرية الفستق PDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع.

اقتباسات كتاب نظرية الفستق PDF:

يجب أن تتوقف (أولا ) وقبل فوات الأوان عن : جلد ذاتك والتقليل من قدراتك عن تذكر الأخطاء التي ارتكبتها وفات أوان إصلاحها وعن تكرار ذات الأخطاء في المستقبل وعن الأخذ بثأرك أو الإنتقام ممن ضلمك وعن قول نعم وأنت ترغب بقول لا.

كانت العرب قديماً تقول ” الناس اربع اصناف ” : 1)رجل يدري ويدري انه يدري ، فذلك “عالم” فخذو عنه .. 2)رجل يدري ولا يعلم انه يدري ، فذلك “ناسي” فذكروه . 3)رجل لا يدري ويعلم انه لايدري ، فذلك “طالب علم “فعلموه . 4)رجل لا يدري ولا يعلم انه لايدري ، فذلك”احمق” فارفضوه

والاذكياء لا يؤمنون بالحظ والنحس بل يصنعون حظوظهم بأنفسهم ويعرفون من أين تأكل الكتف … يفعلون ذلك من خلال تحين الفرصة المناسبة والتوقيت المثالي والتعرف على الأشخاص المهمين …لايبقون ساكتين بل ينقلون انفسهم الى حيث يمكن لطموحاتهم أن تتشكل تلقائيا (فكن ذكيا واصنع حظك بنفسك.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

الكتب مشابهة لــ كتاب نظرية الفستق PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا