كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئا واحداPDF

كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئا واحداPDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئا واحداPDF

تلخيص كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئا واحداPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئا واحدا.

اقتباسات كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئا واحداPDF:

مهما فعلت افعله بقصد فقط ضربة واحدة جيدة ولكمة جيدة أفضل من عشرين ضربة لا قصد وراءها

لا تقل شيئاً إلا إذا كنت تعنيه ولا تفعل شيئاً الا إن كنت ملتزماً به.

اذا كنت ستتأخر فأستمتع بتأخرك.

المشكلة هي أنني أنا نفسي من ذلك النوع من النساء الذي يميل للإنتقامن ولكن حين يؤذيني شخص ما ، فعادة ما أكون كسولة جداً لفعل أي شيء حياله، وأميل إلي السماح للكارما بالعناية بذلك.

فقط ابق علي قيد الحياة بأي طريقة ممكنه.

تلقيت العديد من مقالات النقد الصحفية قديمة الطراز حيث كُتب أنها طموحة جداً كما لو أن هذا أمر سلبي لأنني امراءة  لكنني فكرت هل هذا صحيح جداً؟؟

فأنا طموحة ، ولم لا أكون كذلك؟؟

هل يجب أن أرغب في أن أحل في المقام الثاني ؟؟

يمكن لنصيحة واحدة أن تغير حياةً ، وقد غيرت حياتي في عدة مناسبات. وعلى مدى سنوات اكتسبت تقديرًا عميقًا للتعلم من الناس الأكثر حكمة وخبرة مني. لذا قبل عشر سنوات ، قطعت وعدًا بسيطًا على نفسي: كلما قابلت شخصًا بارزًا ، سأطلب منه تقديم أفضل نصيحة لديه. ويبدو الأمر دائمًا أجدر بالاهتمام من طلب سيلفي.

لو كان بإمكاني إخبارك بشيء واحد فقط… يمر عبر كامل أطياف التجارب والعواطف الإنسانية ، من تجربة سايمون كاول على أحد الطرفين ، إلى تجربة ليلي إبرت ، إحدى الناجين من معسكر أوشفيتر ، على الطرف الآخر. وبينهما ، ستجد الحكمة الثمينة من الرؤساء و النجوم ، ورجال الأعمال والفنانين والمشاهير والناجين. من الأشخاص الذين نجحوا في حياتهم والأشخاص الذين عانوا من مصاعب لا تصدق ، ومن أولئك الذين ارتقوا إلى أعلى مستوى ممكن في الحياة ، ومن الأشخاص الذين شهدوا أسوأ ما يمكن للبشر فعله ببعضهم البعض.

 

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

ريتشارد ريد

الكتب مشابهة لــ كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئا واحداPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا