كتاب لماذا ننامPDF

لماذا ننام
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب لماذا ننامPDF

تلخيص كتاب لماذا ننامPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب لماذا ننام.

اقتباسات كتاب لماذا ننامPDF:

قِلَة النوم تؤدي إلى زيادة تركيز الهرمون الذي يجعلك تشعر بالجوع، وتخفض مستوى الهرمون المسؤول عن إطلاق إشارة الاكتفاء من الطعام، إنها وصفة مضمونة لزيادة الوزن لدى البالغين والأطفال ممن يعانون قلة النوم. لا يمكنك معرفة أنك تُعاني من الحرمان من النوم عندما تكون محرومًا منه.

اكتشاف مذهل!! اكتشف العلماء معالجة فورية جديدة تجعلك تعيش عمراً أطول، إنها تقوي ذاكرتك وتجعلك أكثر إبداعاً، وهي تجعلك تبدو أكثر جاذبية ، كما أنها تحافظ علي رشاقتك وتقلل رغبتك في الأكل.

إنها تحميك من السرطان والخرف وتبعد عنك الإصابة بالرشح والإنفلونزا.

كما تقلل من خطر إصابتك بالسكتات والنوبات القلبية، فضلاً عن داء السكري.

بل حتى انك ستصير أكثر سعادة وأقل إكتئاباً وقلقاً.

نبذة مختصرة عن الكتاب:

يتضمن الكتاب استكشافًا عميقًا للنوم ، يوضح كيف يمكننا تسخير فوائده الجسدية والنفسية العميقة لتحويل حياتنا إلى الأفضل. ويقول إنه يجب كتابة هذا الكتاب الآن لأن العالم يعاني من وباء قلة النوم الصامت ، وهو “أكبر تحد للصحة العامة يمكن أن نواجهه في القرن الحادي والعشرين”.
لقد قطع ووكر وموظفوه ، جنبًا إلى جنب مع أقرانه في مؤسسات أخرى ، خطوات كبيرة على مدار العشرين عامًا الماضية لفهم الفوائد الصحية للنوم ، وبالتالي ، العواقب الوخيمة لعدم الحصول على ما يكفي منه. يؤكد والكر ، “النوم هو الإجراء الأكثر فاعلية الذي يمكننا القيام به لاستعادة صحة الدماغ والجسم كل يوم … النوم هو أفضل ما في الطبيعة حتى الآن في مواجهة الموت.”

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

ماثيو ووكر

الكتب مشابهة لــ كتاب لماذا ننامPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا