كتاب لغز اللؤلؤة PDF

كتاب لغز اللؤلؤة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب لغز اللؤلؤة PDF

 تحميل كتب عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة.

تلخيص كتاب لغز اللؤلؤة للكاتب عباس مدحت البياتي PDF:

كتاب لغز اللؤلؤة: توالت الأيام والسكينة على حالها، لم ترتقي لدرجة الهيصة قط، كدت أنسى الموضوع برمته تماما؛ لولا بزوغ هلال الفتاة الكورية مرة أخرى في حياتي على حين غفلة، حين وجدتها بذات المكتبة التي أراودها بين الأحايين. في الحقيقة أني في داخلي كنت أبحث عن أجوبة لأسئلة بقيت عالقة في ذهني تخص مصير ليلى( هدى) بعد أن اعتقلت من قبل جهاز الأمن، كأن الفتاة الكورية قد أحينت الفرصة لتداول مصير ليلى ( هدى) أن كانت لها فكرة عن الموضوع. في داخلي أشعر بالندم، أهجس بأني قد آذيتها، عاقبتها، أشعر بتأنيب الضمير تجاهها، لا استطيع إيذاء من أحببت.، كتاب لغز اللؤلؤة.

نبذه عن كاتب كتاب لغز اللؤلؤة

عباس مدحت البياتي – كاتب عراقي – خريج كلية التربية قسم الرياضيات جامعة صلاح الدين – يكتب في مجال القصة القصيرة والرواية والمسرح، عمل عباس مدحت البياتي مدرسا للرياضيات في ثانوية خانقين في محافظة ديالى، ثم انتقل إلى اليمن حيث عمل في ثانوية عثمان بن عفان لمدة خمس سنوات بين عامي 1992-1997 – ثم انتقل إلى ليبيا للعمل في مدرسة الازدهار التحق بالمدرسة الثانوية في طرابلس لمدة عام، ثم عمل في مدرسة العين الثانوية لمدة عام قبل أن ينتقل إلى مدرسة عبد الجليل الفهيم الإعدادية في أبوظبي، حيث عمل فيها من عام 1999 – 2012 – 2015. وهاجر إلى أوروبا.

كتب رواية لؤلؤة 1997 – رواية شظايا العقد 1999 – رواية رازبيجيني تشيز 2001 – رواية فرانا بوروفا 2003 – رواية عبير 2006 – رواية نقط الحروف 2010 – رواية الفتاة الكاظمية 2014 – كتاب لغز اللؤلؤة، رواية ضعي ش باكو 2015 – رواية جنوح الروح 2016 – رواية القمة 2018 – رواية عاصفة الجنين 2020 – رواية الفراغ 2022.

اقتباسات من كتاب لغز اللؤلؤة للكاتب عباس مدحت البياتي

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

 

عباس مدحت البياتي

عباس مدحت البياتي هو كاتب وروائي عراقي بارز. وُلد في مدينة النجف في العراق، وتميزت أعماله بأسلوبه الأدبي الفريد والمميز، حيث يتمحور عادة حول قضايا اجتماعية وسياسية هامة.

تخرج البياتي ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب لغز اللؤلؤة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا