كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفكPDF

كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفكPDF

تلخيص كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفكPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك .

 اقتباس من كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك:

هل هاتفك هو أول شيء تمسكه في الصباح وآخر شيء تلمسه قبل النوم؟ هل كثيراً ما تمسكه “للاطلاع على المستجدات فحسب”، فترفع نظرك بعد خمس وأربعين دقيقة لاحقاً وتتساءل أين مضى الوقت؟ هل تقول بأنك تريد قضاء وقت أقل على هاتفك، لكن ليست لديك فكرة عن كيفية القيام بذلك دون التخلي عنه تماماً؟ إذا كان الأمر كذلك، هذا الكتاب هو الحل. الصحفية الحائزة على جوائز كاثرين برايس تقدم خطة عملية للانفصال عن هاتفك، ثم الرجوع إليه. الهدف؟ علاقة طويلة الأجل تشعر فعلاً بأنها مريحة.

سوف تكتشف كيف صممت الهواتف والتطبيقات لتسبب الإدمان، وتتعلم كيف أن الوقت الذي نقضيه عليها يضر بقدراتنا على التركيز، والتفكير العميق، وتشكيل ذكريات جديدة. ستجري تغييرات تناسبك على وجه الخصوص على الإعدادات والتطبيقات والبيئة والعقلية من شأنها أن تتيح لك في النهاية استعادة السيطرة على حياتك.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

 

الكتب مشابهة لــ كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفكPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا