كتاب شعرية الفضاء الإلكتروني PDF

كتاب شعرية الفضاء الإلكتروني
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب شعرية الفضاء الإلكتروني PDF

 تحميل كتب عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة.

تلخيص كتاب شعرية الفضاء الإلكتروني للكاتب مصطفى عطية جمعة PDF:

يعتمد الكاتب مصطفى عطية جمعة في كتاباته مثل كتاب شعرية الفضاء الإلكتروني على البحث الدقيق والتحليل العميق للمواضيع التي يكتب عنها. يتميز أسلوبه بالوضوح والشفافية، حيث يسعى دائماً لتقديم المعلومات بطريقة سهلة الفهم للقراء.

يتنوع وفكر الكاتب مصطفى عطية جمعة بين مواضيع مختلفة، منها السياسة والثقافة والتاريخ والأدب. يعتمد في كتاباته على البحث الدقيق والمصادر الموثوقة، مما يجعل كتاباته موثوقة ومقنعة، يحرص الكاتب مصطفى عطية جمعة على تقديم وجهات نظره بشكل موضوعي ومتوازن، مما يجعل قراءه يثقون في ما يكتب ويستفيدون من تحليلاته وآرائه، باختصار، يمكن القول إن فكر الكاتب مصطفى عطية جمعة يتميز بالدقة والتحليل والشفافية كما في كتاب شعرية الفضاء الإلكتروني، مما يجعل كتاباته محل اهتمام واحترام القراء.

نبذه عن كاتب كتاب شعرية الفضاء الإلكتروني

مصطفى جمعة  (1969-) هو باحث وروائي وكاتب وناقد وأكاديمي مصري، حصل على شهادة الدكتوراه في البلاغة والنقد الأدبي من جامعة الفيوم في مصر في 2006، ويعمل محاضرًا في كلية التربية الأساسية (قسم اللغة العربية) في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الكويت. وهو عضو في كل من اتحاد كتاب مصر، ونادي القصة بالقاهرة، ورابطة الأدب الإسلامي العالمية، والجمعية المصرية للدراسات التاريخية.[1] أصدر 35 كتابًا، وحصل على 15 جائزة دولية في مجالات الأدب والإبداع.

صدر له 26 عملا نقديا وادبيا في مجالات القصة والرواية والمسرح وأدب الطفل والنقد الأدبي والإسلاميات، من بينها: “وجوه الحياة” (مجموعة قصصية)، و”نثيرات الذاكرة” والتي حازت على الجائزة الأولى في الرواية، عن دار سعاد الصباح في 1999، و”دلالة الزمن في السرد الروائي” في 2001، و”شرنقة الحلم الأصفر” (رواية) في 2003. وكان من آخرها: “السرد في التراث العربي (رؤية معرفية جمالية) في 2017، و”القرن المحلق” (الرواية الأفريقية وأدب ما بعد الاستعمار) في 2017.

اقتباسات من كتاب شعرية الفضاء الإلكتروني للكاتب مصطفى عطية جمعة

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

 

مصطفى عطية جمعة
مصطفى عطية جمعة، المولود في عام 1969، هو باحث، روائي، كاتب، وناقد أدبي مصري. حاصل على شهادة الدكتوراه في البلاغة والنقد الأدبي من جامعة الفيوم في مصر عام 2006. يعمل حاليًا محاضرًا في كلية التربية الأساسية بقسم اللغة العربية في الهيئة العامة للتعليم ا ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب شعرية الفضاء الإلكتروني PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا