كتاب رصاصة واحدة تكفي PDF

رصاصة واحدة تكفي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب رصاصة واحدة تكفي PDF

تلخيص كتاب رصاصة واحدة تكفي PDF

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب رصاصة واحدة تكفي PDF للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من كتاب رصاصة واحدة تكفي PDF:

رصاصة واحدة تكفي

إن العصابات التي اصطدمنا بها خسرت بجانب الرجال مئات الملايين من الجنيهات نتيجة لتحطيم شبكات التهريب .. لهذا فان هذه العصابات قررت ان تقضى علينا تماما .. وهم في هذا لا يستخدمون الأسلحة التقليدية ، الخنجر والمسدس والمدفع . إنه شيء جديد تماما لم نستعد له .. إنه قراءة الأفكار ، !

وتوقفت “إلهام” عند هذه الجملة ، ونظرت إلى الشياطين .. وفي هذه المرة صاح “عثمان” : ماذا حدث لرقم “صفر” هل سنحارب بالسحـر والشعوذة ؟ ماهي حكاية قراءة الأفكار هذه ؟ لم يرد احد واشار “احمد” الى “إلهام” أن تستكمل التقرير فمضت تقرا : « إن هناك علما جديدا غريبا إسمه علم قراءة الأفكار .. وقد كان هذا العلم فرعا من علم إسمه ( الباراسيكولوجي ) . وقد كانت قراءة الأفكار موضع جدل بين الناس .. هل هي خرافة وشعوذة .. أم هي علم له قوانين ونظريات كبقية العلوم ، « وفي السنوات الأخيرة بدأت ظاهرة “قراءة الأفكار” .. تدخل المعامل وتبحث کشیء حقیقی ولیس مجرد اسطورة .. وقد اهتمت الدول الكبرى واجهزة المخابرات التابعة لها بهذا العلم الجديد للاستفادة منه في أغراض التجسس والأهداف الحربية .. فقد أصبح من الممكن لأحد قارئي الافكار في “الولايات المتحدة” ان يقرا ما يفكر فيه شخص
الشهير وسير “جيمس جينز” عالم الفيزياء . وعشرات بل مئات من علماء الطبيعة المشهورين . وقد شهدوا تجارب لا تقبل الشك من هذه الظاهرة ، وسكتت “إلهام” لحظات وبدا الشياطين في “الاتحاد السوفييتي” مثلا .. كما يستطيع قارىء افكار في “الاتحاد السوفييتي” قراءة افكار شخص في ” امريكا” على بعد الوف الأميال .. وقد أمن بهذه النظرية علماء كبار مثل “فون براون” وهو من يسمونه بابو القنبلة الذرية .. “وازموند کورس” عالم الأحياء “وراسل فارج” عالم اشعة “الليزر” يدركون خطورة ما يحدث .. فقد فهموا ما يقصده رقم “صفر” من هذه المحاضرة العلمية . ومضت “إلهام” تقرا : « ولعلكم ادركتم الآن ما اعنى .. إن العصابات استطاعت تجنيد احد علماء قراءة الأفكار لمحاربتنا وفي إمكان هذا الرجل واسمه “سندرمالمو” ان يقرا ما نفكر فيه ..”

رصاصة واحدة تكفي

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب رصاصة واحدة تكفي PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا