كتاب حرفة القتل pdf

حرفة القتل
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب حرفة القتل pdf

ملخص عن كتاب حرفة القتل:

“لا يوجد نهر لا يمتلئ بجثث الموتى”.

لا يوجد حظ أسوأ من أن ترميك وظيفتك في منطقة حرب! أن تستيقظ على هدير محركات الدبابات، أن تألف لون الدم، أن تمشي في شوارع متناثرة بالجثث، أنهار فقدت ملامحها، عيون فقدت، وأيتام يولدون كل يوم، وتجد نفسك تلعن عجزك عندما تصرخ فيهم: أوقفوا القتل. لكن لا أحد يسمعك سوى أوراقك، ملاذك الأخير، التي تدون فيها كل ما حدث، حتى يتحرك ضمير العالم وينتبه لتلك المأساة التي تعلن موت إنسان كل يوم. هذا كان حظ الصحافي “ألماير” الذي وثق لنا في تقاريره الصحفية مأساة حرب البلقان، ولقي حتفه في تلك الحرب المشؤومة. هذه الرواية الرائعة تقدم لنا هذه التقارير في شكل أدبي رائع يجعلنا ندرك أن حرفة الكتابة قادرة على إعادة الموتى إلى الحياة. ومن الجدير بالذكر أن هذه الرواية فازت فور صدورها بجائزة الكاتب الألماني المرموقة “أوي جونسون”.

وهذا ملخص كتاب حرفة القتل.

نبذة عن كاتب كتاب حرفة القتل:

نوربرت جشتراين: كاتب نمساوي مشهور، نال العديد من الجوائز الأدبية تكريمًا لأعماله، منها: جائزة بريمن التشجيعية الأدبية عام 1989، وجائزة برلين الأدبية عام 1994، وجائزة أوفه جونسون عام 2003، وجائزة توماس مان عام 2022 لأفضل كاتب قصة قصيرة باللغة الألمانية.

ولد عام 1961 في النمسا، ودرس الرياضيات في جامعة إنسبروك، وأكمل دراساته العليا في جامعتي ستانفورد وإرلانجن، حيث درس فلسفة اللغة، وحصل على الدكتوراه عام 1988، وكانت أطروحته بعنوان “منطق الأسئلة”. يقيم حاليًا في هامبورغ مع زوجته وابنه.

من أبرز رواياته: “السنوات الإنجليزية”، و”صورة ذاتية مع شخص ميت”، و”حرفة القتل”، و”شخص ما”.

محتويات كتاب حرفة القتل:

حرفة القتل
قصص ولقطات
طُرُق ساحرة في يوغوسلافيا
ملكة جمال سلافونسكي برود
حكاية جميلة

اقتباسات من كتاب حرفة القتل:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

نوربرت جشتراين
نوربرت جشتراين: كاتب نمساوي مشهور، نال العديد من الجوائز الأدبية تكريمًا لأعماله، منها: جائزة بريمن التشجيعية الأدبية عام 1989، وجائزة برلين الأدبية عام 1994، وجائزة أوفه جونسون عام 2003، وجائزة توماس مان عام 2022 لأفضل كاتب قصة قصيرة باللغة الألماني ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب حرفة القتل pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا