كتاب ثلاث دقات وكلمة واحدة PDF

ثلاث دقات وكلمة واحدة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب ثلاث دقات وكلمة واحدة PDF

تلخيص كتاب ثلاث دقات وكلمة واحدة PDF

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب ثلاث دقات وكلمة واحدة PDF للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من كتاب ثلاث دقات وكلمة واحدة PDF:

ثلاث دقات وكلمه واحده

لم يكن هناك مصعد فقد كان الفندق كله مكونا من طابقين فقط .. ووجد غرفته سريعا فدخل وكانت غرفه نظيفة واسعة بها سريران . ونافذتها عالية .. وفتح النافذة على مشهد طبیعی جمیل ۰۰ الورود على طرف النافذة والأشجار المتسلقة حولها وأمامه على بعد أمتار قليلة كانت الشمس الشتوية الهادئة تتألق على المياه .. والجندولا السوداء تحمل عشاق فينسيا إلى مختلف أنحاء المدينة العائمة .. وقال « أحمد » مبتسما : ( لو كنت مكان شكسبير لاخترت هذا المكان لروميو وجولييت ! ) نظر في أركان الغرفة .. كان يبحث عن مكان يمكن أن يخفى فيه حقيبته .. ولكن لم يكن هناك سوى دولاب قديم واختبر أدراجه .. وعرف أنه من الممكن أن تفتح بقطعة السلك بمنتهى البساطة .. ولم يكن أمامه إلا أن يخرج المظروف فيضعه في أحد جيوبه الداخلية .. وكذلك المسدس من .. وهكذا لم يبق في الحقيبة مايخشى عليه . أغلق باب الغرفة ونزل إلى الكافيتريا كانت المشكلة هي البحث عن كارميلا .. وكان يجب أن يكون حذرا إن العصابات الأربعة تبحث عنه والشرطة وقد تكون کارميلا هذه مراقبة سواء أكانت مكانا أو شخصا وفجأة خطرت له الفكرة الوحيدة المعقولة .. أن يبرق إلى الشياطين ليحضر عدد منهم لمساعدته في البحث عـن کارمیلا .. إن فتاة مثل « إلهام » أو « زبيدة » لا يمكن أن تلفت الأنظار • لم يكن مكتب البريد والتلغراف بعيدا عنه .. وأملى برقية تبدو في مظهرها عادية جدا .. ولكنه استطاع أن يضع فيها أهم المعلومات التي يريد إيصالها إلى رقم ( صفر ) . ويطلب في نفس الوقت حضور « عثمان » و « إلهـام » و هر زبيدة » •

ثلاث دقات وكلمة واحدة

ووجار اهتمام الصحف بالجريمة مازال مستمرا .. وقرا شيئا بعث الاضطراب في نفسه فقد روى بعض الشهود . لرجال الشرطة ألهم شاهدوا شخصا تنطبق عليه أوصـاف « أحمد » في مدينة فيرونا . ومضت الصحيفة تقـول : ( وتقوم قوات كبيرة من رجال الشرطة بالبحث عن الشاب…..

ثلاث دقات وكلمة واحدة

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب ثلاث دقات وكلمة واحدة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا