كتاب ثعالب الخليج PDF

ثعالب الخليج
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب ثعالب الخليج PDF

ملخص عن كتاب ثعالب الخليج:

ثعالب الخليج

محمود سالم

«صمت رقم« صفر »لحظات ثم قال: هذا مستأجر من قبل عصابة الدول المعادية ، وهي مجهزة بكل شيء وتخطر بالأسلحة والخطط التي لا يمكن تصورها. ربما تكون هذه العصابة قد تم تسريبها الى الدولة العربية الان … ارجو العمل على سرعة كشفها … »

شياطين الـ «13» هم 13 فتى وفتاة ، كلهم ​​من دولة عربية ، ولكل منهم اسم ورقم ، يقودها شخص مجهول يحمل رقم «صفر» ، كلهم ​​تدربوا على أعلى مستوى في فنون الدفاع عن النفس المختلفة واستخدام السلاح ، ومهمتهم حماية الوطن العربي من أي تعرض للخطر. ستخوض العديد من المغامرات المثيرة ، أولها هذه المغامرة التي ستلتقي بعصابة «أوتيرز الخليج» ، أقوى عصابة المجرمين ، بأخطر الأسلحة ، ومهمتها تفجير آبار النفط في دولة عربية واحدة ، ولكن هل ترى شياطين الـ «13» في كشف تلك العصابة الخطيرة والقضاء عليها؟ وهذا ملخص كتاب ثعالب الخليج.

 

نبذة عن كاتب كتاب ثعالب الخليج:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى حكم قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه لحركة اليسار “حدت” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

 

محتويات كتاب ثعالب الخليج:

 

اقتباسات من كتاب ثعالب الخليج:

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب ثعالب الخليج PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا