كتاب تربيه خالية من الدراماPDF

تربيه خالية من الدراما
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب تربيه خالية من الدراماPDF

تلخيص كتاب تربيه خالية من الدراماPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب تربيه خالية من الدراما.

نبذة مختصرة عن الكتاب:

يقدم كتاب تربية خالية من الدراما الطريق الأفضل الذي يسلكه المخ دون التطرق الي الأحداث الدرامية لكي يستطيع الجسم إجبار المخ علي الإنضباط، ويعرض كتاب تربية خالية من الدراما المبادئ و الطرق التي من شأنها إزالة الأحداث الدراماتيكية والأحداث العاطفية المصاحبة للإنضباط، وإذا طبقت ما في الكتاب بصورة جيدة سينطبق عليك لفظ الأب الأكثر سهولة، والمُربي الأكثر فاعلية، والأهم من ذلك هي قوي الترابط التي تجمعك أنت وولدك لتُرسخ في ذهنه من المهارات العاطفية والدرامية ما يخدمه في حياته المستقبلية بالإضافة إلي أن نمو تلك المهارات يأتي دون تعب لا يستهلك منك طاقة زائدة أثناء زيادة علاقتك بأبنائك.

تربيه خالية من الدراما
إذا كنت مدرسًا أو معالجًا أو مدربًا مسؤولًا أيضًا عن تنمية الأطفال وسعادتهم ، فستجد أن هذه الأساليب تعمل بشكل جيد لطلابك أو مرضاك أو عملائك أو حتى فرقك. تعطينا الاكتشافات الحديثة حول الدماغ رؤى عميقة للأطفال الذين نهتم بهم ، وما يحتاجون إليه ، وكيفية تأديبهم بطرق تعزز النمو الأمثل. لقد كتبنا هذا الكتاب لأي شخص يهتم بطفل ويهتم بالتعرف على استراتيجيات رحيمة وفعالة وقائمة على العلم لمساعدة الأطفال على النمو بشكل جيد. سنستخدم كلمة “أحد الوالدين” في هذا الكتاب ، ولكن إذا كنت جدًا أو جدة أو مدرسًا أو شخصًا مهمًا آخر في حياة الطفل ، فهذا الكتاب مناسب لك أيضًا.

اقتباسات كتاب تربيه خالية من الدراماPDF:

❞ تحقيق الانضباط في العلاقات بقليل من الدراما ،وتشجيع التعاون اثناء بناء مخ الطفل.. ❝

❞ ستزيل الكثير من الدراما والعواطف المتأججة التي عادة ما تصاحب الانضباط. وكنتيجة لذلك، ستكون حياتك بوصفك والدًا أكثر سهولة، وتربيتك للأطفال أكثر فاعلية.. ❝

تربيه خالية من الدراما

مؤلفات أخري للكاتب:

  1. قوة الحضور
  2. تربية خالية من الدراما:
  3. النهج السليم لتهدئة الفوضى ومساعدة نمو عقلية الطفل
  4. المخ الإيجابي:
  5. كيف تغرس الجرأة وحب الاستطلاع والمرونة في نفس طفلك
  6. طفل المخ الكامل
  7. 12 استراتيجية ثورية للعناية بالمخ النامي‎
  8. تربيه خالية من الدراما

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

دانيال جي سيجل

الكتب مشابهة لــ كتاب تربيه خالية من الدراماPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا