كتاب اوائل الخريف pdf

كتاب اوائل الخريف
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب اوائل الخريف pdf

ملخص عن كتاب اوائل الخريف:

لأجيال وأجيال اسم العائلة “بنتلاند” مرادف للثروة والمكانة الاجتماعية العالية. في السنوات التي أعقبت الحرب العالمية الأولى ، كان التغيير في الأفق. هدد العديد من الوافدين الجدد المكانة المتميزة للأسرة.

عانت أوليفيا بنتلاند القوية الإرادة ، زوجة أنسون والوريث الضعيف وغير المبالي لثروة الأسرة ، حياة مملة خالية من الفرح والعاطفة ، وواجهت المحنة بين مغامرة حب جديد من جهة ، وبين الثقيل. قيود الواجب التقليدي تجاه الأسرة من جهة أخرى. .

أقيم حفل فخم في منزل عائلة بنتلاند لتقديم اثنتين من بنات العائلة من الجيل القادم إلى مجتمع نيو إنجلاند ، لذلك فتح الحفل نافذة مثيرة كشفت عن العديد من الأمور العائلية. في الأسابيع التالية ، يتم اختبار العلاقات الإنسانية داخل نسيج الأسرة ، وتواجه التقاليد والأصول والمزايا تحديات مثيرة ، وتكشف سلسلة من الأحداث المتتالية عن العديد من الأسرار التي تحرص الأسرة على إخفاءها. هذا يقلب حياة الأسرة رأسًا على عقب.

في هذه الرواية الحائزة على جائزة بوليتزر لعام 1927 ، يقدم لويس برومفيلد ، بأسلوبه الذكي والساخر ، نظرة ثاقبة لطبيعة النفس البشرية ، ويكشف النقاب عن تقاليد مجتمع نيو إنجلاند الاستبدادي والمتشدد الذي يجسد أسلوب حياة خالي من المعنى. والمحتوى ، ويمهد الطريق لمخصص اجتماعي جديد تمامًا.

وهذا ملخص كتاب اوائل الخريف.

نبذة عن كاتب كتاب اوائل الخريف:

لويس برومفيلد ناشط أميركي في مجال الحفاظ على البيئة ، امتدت حياته المهنية المتنوعة مثل الأدب والتجارة والزراعة لأربعة عقود من عام 1920 إلى عام 1956 ، وحقق نجاحًا كبيرًا في بداية مسيرته الأدبية ، وفاز بالعديد من الجوائز ، مثل جائزة بوليتسر لأوائل الخريف. ثم بدأ يفقد منصبه المهم في ثلاثينيات القرن العشرين.

محتويات كتاب اوائل الخريف:

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر

اقتباسات من كتاب اوائل الخريف:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

لويس برومفيلد

الكتب مشابهة لــ كتاب اوائل الخريف pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا