كتاب الوحش الأصفر PDF

الوحش الأصفر
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الوحش الأصفر PDF

تلخيص كتاب الوحش الأصفر PDF

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب الوحش الأصفر PDF للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من كتاب الوحش الأصفر PDF:

الوحش الأصفر

وعاد « كيرش ، يقول : « لقد أعددنا للمسافر كل شيء .. تذاكر السفر والإقامة ليوم في روما ثم القاهرة .. إننى لا أدرى ماهو مقر المنظمة التي تتبعونها ، ولكن من المؤكد مادمتم العرب أن يكون محور الإرتكاز هو القـاهرة باعتبارها أكبر عاصمة عربية » . لم يرد أحد من الشياطين الثلاثة .. فقد كان واضحا أن « كيرش » يحاول الحصول على معلومات عن مقـر الشياطين الـ 13 • قال « أحمد » مبتعدا عن موضوع المكان : « لقـد اختارني الزميلان للسفر » • نظر « كيرش » إليه في إمعان ، ثم قال : « بعد سـاعة ستحملك السيارة إلى المطار » . ثم قام واقفا .. والتفت مرة أخرى إلى « أحمد ، وقال : «لا أريد أن أكرر تحذيراتي لك ، ولكن يجب أن تعلم أن حياة زميليك رهن بعودتك بالفيلم هذه المرة بدون ألاعيب ، فلن يخرج أحد من هذا المكان إلا بعد طبع الفيلم ، والتأكد من صــحة المعلومات التي طلبناها • »
ومشى « كيرش » ، وجلس الشياطين يتحـدثون في همس وبعد ساعة بالضبط ، ظهر أحد الرجال ، ووقف باحترام قائلا : « إن السيارة جاهزة » . وتبادل الشياطين الثلاثة السلام كان هناك احتمـال قوى بألا يرى أحدهما الآخر بعد ذلك .. ولكنهم كانوا

يبتسمون . أسرع « أحمد » إلى السيارة ، كانت عيناه تراقبان كل ماحوله .. فقد كانت أية معلومة مهما كانت ضئيلة مهمة للأيام القادمة وقطعت السيارة الطريق التي أتت منه ، ثم خرجت من الريف الأخضر والجبال العاليـة إلى الطريق الرئيسي فأطلق السائق لها العنان ، وسرعان ماكانوا يسيرون بمحاذاة مدينة طوكيو متجهين إلى المطار • تمت الإجراءات بسرعة ، واتجه « أحمد » إلى الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية ، وسرعان ماكان يجلس في مقعده ، يربط الحزام ، وينظر من النافذة ، وكـان الحراس الثلاثة الذين صحبوه في السيارة واقفـين وعرف على الفور أنهم يريدون التأكد من أنه استقل الطائرة.

الوحش الأصفر

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الوحش الأصفر PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا