كتاب احلام من ابي pdf

احلام من ابي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب احلام من ابي pdf

ملخص عن كتاب احلام من ابي:

نشر باراك أوباما هذه المذكرات المشحونة عاطفيا ، قبل سنوات من أن يصبح الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة المنتخب. يحكي هذا الكتاب عن سعي أوباما الدؤوب لفهم القوى التي ساهمت في تكوينه باعتباره ابنًا لأب أفريقي أسود وأم أمريكية بيضاء ، وهو مسعى انطلق من قلب الولايات المتحدة إلى مسقط رأس جدته في أفريقيا الصغيرة. قرية اليجو. يحمل الكتاب في طياته تأملاً استقصائيًا حول معنى الهوية في أمريكا ، ويلقي الضوء على الصعوبات التي تحملها أحد قادة الولايات المتحدة في بحثه عن الهوية قبل أن يتولى أعلى منصب في البلاد ، في عالم مليء. الاضطرابات والتوترات. وهذا ملخص كتاب احلام من ابي.

نبذة عن كاتب كتاب احلام من ابي:

باراك أوباما: فاز الرئيس الرابع والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية ، وأول رئيس لها من أصل أفريقي ، بالانتخابات الرئاسية في 4 نوفمبر 2008 ، بعد تحقيق فوز ساحق على خصمه جون ماكين ، بفوزه ببعض معاقل الجمهوريين. مثل أوهايو وفيرجينيا. حصل على جائزة نوبل للسلام عام 2009 لجهوده في تعزيز الدبلوماسية الدولية والتعاون بين الشعوب.

تشمل كتبه “أحلام من والدي” و “جرأة الأمل: أفكار حول استعادة الحلم الأمريكي” ، والتي تصدرت قائمة أفضل الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز.

محتويات كتاب احلام من ابي:

مقدمة طبعة عام ٢٠٠٤
تمهيد
الجزء الأول: الجذور
الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس

….

اقتباسات من كتاب احلام من ابي:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

باراك أوباما

الكتب مشابهة لــ كتاب احلام من ابي pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا