كتاب أبواب الله PDF

كتاب أبواب الله PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب أبواب الله PDF

تلخيص كتاب أبواب الله PDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب أبواب الله.

اقتباسات كتاب أبواب اللهPDF:

❞ أقسم لك أنا لم أرسل لك لأسمع منك أي مواساة أو تبريرات لما فعلت.. ❝

أعرف جيدًا أن باب التوبة مفتوح ليل نهار، وأن الله سيقبلني إذا أخلصت في توبتي إليه، لكني أكاد أُجنُّ كلما سألت نفسي لماذا؟ لماذا فعلت هذا؟ لماذا لم تعصمني أعمالي السابقة؟ هل هذه علامة على عدم قبول؟ هل هذه علامة غضب علي؟ لا أعرف، ولكني أتمنى أن أعرف منك أنت رأيك، وأقسم لك أنا لم أرسل لك لأسمع منك أي مواساة أو تبريرات لما فعلت.

❞ أقسم لك أنا لم أرسل لك لأسمع منك أي مواساة أو تبريرات لما فعلت.. ❝

❞ الحياة أجمل مما يعتقد البعض لذا حاول أن تحبها ولا تكره نفسك مهما كان ما تمر به .. ❝

❞ كل ما تمر به أي عائلة من بداية الارتباط مرورًا بالزواج لمشاكل الحياة ولأي مشكلة خاصة مهما كانت خاصة أو حرجة بشكل بسيط ومحترم .. ❝

نبذة عن مؤلفة الكتاب:

تعتبر الدكتورة هبة ياسين من أكثر المعالجين النفسيين تأهيلا في مصر والوطن العربي ، وذلك بفضل الأسلوب المميز الذي تعتمد عليه في التأثير على حياة الناس وتغييرها نحو الأفضل ، ومعالجة القضايا والعقبات النفسية التي يواجهها الأزواج والأسر. يمر ويقدم دروس قيمة في العلاقات مع الأطفال ، مع المجتمع ومع الذات ، وبناءً على تفوقه العلمي وخبراته الأكاديمية والعملية ، بالإضافة إلى خبراته في الإعلام وفي المجال الصحي ، استطاعت الدكتور هبة ياسين إيجاد وظيفة تنافسية كوسيلة للتعامل مع المشكلات النفسية والتأثير الإيجابي على الناس وتمهيد الطريق أمامهم لحل المشكلات التي يعانون منها. سمعة سيئة كبيرة في السنوات الأخيرة.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

 

 

د.هبة ياسين

الكتب مشابهة لــ كتاب أبواب الله PDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا