رواية فن اختيار شريك الحياة pdf

فن اختيار شريك الحياة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية فن اختيار شريك الحياة pdf

ملخص عن كتاب فن اختيار شريك الحياة:

البيت المسلم هو نواة الجماعة المسلمة .. والمجتمع الإسلامي كان وما يزال يؤكد أن المنزل الواحد، يعتبر قلعة من قلاع هذا المجتمع الحصين فلا بد أن تكون هذه القلعة متماسكة من الداخل، رصينة في ذاتها صلدة في كيانها، راسخة في جذورها، كل فرد فيها يقف على ثغرة لا يؤتى منها ولا ينفذ الشر من خلالها، وإذا لم تكن كذلك سهل اقتحام الشيطان من بين أضلاعها فيعمل على اقتلاع أغصانها الهادئة وقلقة استقرارها وزعزعة أمنها حتى يذرها قاعاً صفصفاً.

ومعلوم لدينا أن هذا الشيء لا يأتي من فراغ، بل نتيجة اعتقاد جذري يقيمه الأساس الذي سوف تشيده مع الشخص القادم إلى حياتك الجديدة وتنشأ في ظل حياة كريمة هادئة وهو ما يطلق عليه الحياة المشتركة أو الحياة معه الثنائية) .

وهذا ملخص كتاب فن اختيار شريك الحياة.

 

نبذة عن كاتب كتاب فن اختيار شريك الحياة:

خليفة المحرزي مستشار وكاتب ومدرب في مجال الأسرة والعلاقات. ولد في الإمارات عام 1971م. درس بكالوريوس في الدراسات الإسلامية في كلية الدراسات الآسلامية في دبي عام 2001، وحصل على شهادة الماستر من الجامعة الإسلامية بماليزيا، وحصل على الدكتوراة في علم الاجتماع من جامعة كاولينا الشمالية الأميريكة. حصل على جوائز مجتمعية مثل جائزة الشارقة للعمل التطوعي وجائزة الخدمة المتميزة من الشيخة فاطمة بنت مبارك، كما أنه ساعد الكثير حول العالم على معالجة مشاكلهم الزوجية عبر تقديم خدمة الاستشارات الأسرية، وساهم في كتابة الكثير من المواضيع والمقالات الأسرية التي تجاوزت ال500 مقال. قام خليفة المحرزي أيضا بإلقاء ما يقرب 1600 دورة تدريبية ومحاضرة لمؤسسات حكومية ومحلية. له ما يقارب 22 إصدار سمعي وورقي متوفرة في المكتبات العربية، ونشرت له عدة أوراق بحثية مختلفة في موضوع إدارة العلاقات الأسرية.

 

اقتباسات من كتاب فن اختيار شريك الحياة:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

خليفة المحرزي

الكتب مشابهة لــ رواية فن اختيار شريك الحياة pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا