رواية مغامرة حرب الارهاب PDF

مغامرة حرب الارهاب
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية مغامرة حرب الارهاب PDF

ملخص عن رواية مغامرة حرب الارهاب:

كان صامتًا للحظة ، ثم أضاف بصوت يحمل رنينًا من الحزن: لا شك أنك عرفت السبب الذي من أجله اتصلت بك على عجل. قال عثمان: إنها حرب نسف سفاراتنا في كل أنحاء العالم.

منظمة إرهابية معادية تسمى “الشبح” تستهدف السفارات العربية في مختلف دول العالم سواء في قارة آسيا أو إفريقيا أو أمريكا اللاتينية ، والعملية القادمة ستكون في أوروبا وتحديداً في باريس حيث يوجد مقر. يقع هذا التنظيم الإرهابي ، ومهمة الشياطين هي الوصول إلى هذا التنظيم قبل أن يتمكن من تنفيذ عمليته الإرهابية التالية. مغامرة خطيرة يواجه فيها الشياطين منظمة إرهابية محترفة ، فلنتبعهم في مهمتهم!

وهذا ملخص رواية مغامرة حرب الارهاب.

 

نبذة عن كاتب رواية مغامرة حرب الارهاب:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والعالم العربي. لا يكاد يوجد وطن مصري أو عربي بدون قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأت رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة الرسالة الجديدة. عمل مراسلا عسكريا لجريدة الجمهورية إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب ، كرس نفسه للصحافة حتى تولى رئاسة قسم الحوادث في الصحيفة.

محتويات رواية مغامرة حرب الارهاب:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
حرب السيارات الملغومة!
منظمة الشبح!
مطعم الوردة الحمراء!
الخدعة الجهنمية!
شرَك … في مكان!
الزعيم!
خطة مضادة!
المعركة الأخيرة!

اقتباسات من رواية مغامرة حرب الارهاب:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية مغامرة حرب الارهاب PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا