رواية عصابة المخلب الاسود PDF

رواية عصابة المخلب الاسود
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية عصابة المخلب الاسود PDF

ملخص عن رواية عصابة المخلب الاسود:

“لقد تلقينا رسالة من أحد عملائنا في بومباي … يقول إن العصابة بدأت محاولاتها للحصول على شحنة من المجوهرات الذهبية … وهذا يستدعي تحركنا بسرعة”.

بعد وصول شحنة من المشغولات الذهبية ، تقدر بالملايين ، قادمة من الهند إلى إحدى دول الخليج ، اكتشف هذا البلد أن الصناديق تحتوي على أحجار وليس ذهبًا. بعد البحث في الأمر تبين أن عصابة “المخلب الأسود” هي المسؤولة عن ذلك ، رغم تأمين الإرساليات الذهبية ، ومهمة الشياطين هي تشكيل هذه العصابة ، فهل ينجحون؟ سوف نرى!

وهذا ملخص رواية عصابة المخلب الاسود.

 

نبذة عن كاتب رواية عصابة المخلب الاسود:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في أذهان أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه للحركة اليسارية “حاتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ، ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

محتويات رواية عصابة المخلب الاسود:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
لصوص الذهب!
مهمة في «بومباي»!
صراعٌ وحشي!
الخدعة!
«راج خان»!
أبواب الجحيم!
«وكر» راج خان!
عصابة المخلب الأسود!

اقتباسات من رواية عصابة المخلب الاسود:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية عصابة المخلب الاسود PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا