رواية صراع في نيويورك PDF

رواية صراع في نيويورك
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية صراع في نيويورك PDF

ملخص عن رواية صراع في نيويورك:

“لقد تمكن قسم المعلومات لدينا من جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول هذه المرأة. وقد ثبت لنا أنها كانت عضوًا فاعلًا في أحد أكبر أجهزة المخابرات في العالم ، وأنه تم تكليفها ببعض العمليات الخاصة التي تتطلب جرأة كبيرة ، وأنها كانت تنفذ هذه العمليات دون أن ترمش عينًا “.

مهمة صعبة قام بها “إلهام” و “زبيدة” في شوارع نيويورك ، تدور حول “سالي مكماهون” الملقب بـ “المرأة الجهنمية” ؛ وهي امرأة قوية ومخيفة ، تنتمي إلى عصابة “اللورد ماسترز” ، ومهمتها اغتيال رجال الأعمال العرب في نيويورك ، في صراع الحرب الاقتصادية التي تشنها الأطراف المعادية. مهمة الشياطين “إلهام” و “زبيدة” التخلص من “سالي مكماهون” وكل من يساعدها ، وتأمين رجال الأعمال العرب في نيويورك. مغامرة مثيرة للشيطان وحدهما فلنكن معهم!

وهذا ملخص رواية صراع في نيويورك.

 

نبذة عن كاتب رواية صراع في نيويورك:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والعالم العربي. لا يكاد يوجد وطن مصري أو عربي بدون قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأت رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة الرسالة الجديدة. عمل مراسلا عسكريا لجريدة الجمهورية إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب ، كرس نفسه للصحافة حتى تولى رئاسة قسم الحوادث في الصحيفة.

محتويات رواية صراع في نيويورك:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
نيويورك … وقنابل!
ابتسامة ذئبة!
سؤال بلا إجابة!
الخدعة!
معركةٌ في الظلام!
إعلان … رقم صفر!
المواجهة الأخيرة!
المطاردة الجنونية!
الشياطين لا تموت هكذا!

اقتباسات من رواية صراع في نيويورك:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية صراع في نيويورك PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا