رواية راس الافعى PDF

رواية راس الافعى
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية راس الافعى PDF

ملخص عن رواية راس الافعى:

تردد أحمد ، لكنه في نفس الوقت علم أنه ليس لديه الخيار ، وأنه كان عليه فعلاً تنفيذه ، وإلا فستكون نهايته ونهاية الشياطين. فجأة تحرك رجل بين الأشجار ، وبمجرد أن أطلق “أحمد” رصاصة من مسدسه ، سقط الرجل على الأرض. وقفت مذهولا لقد ارتكب جريمة “.

بعد أن تمكنت الشياطين من دخول العصابة ، والاختبار الأخير الذي أعدته لهم للتأكد من ولائهم – الذي كان يتم مراقبته بواسطة كاميرات سرية في الفيلا التي انتقلوا إليها – بدأت المرحلة الثانية من المغامرة ، حيث بدأت العصابة طالبهم باغتيال أحد حراس السلام في العالم. هل ستقوم الشياطين بهذه المهمة؟ كيف سيقبضون على العصابة وقائدها؟ مغامرة مثيرة وخطيرة للمغامرين ، فلنخوضها!

وهذا ملخص رواية راس الافعى.

 

نبذة عن كاتب رواية راس الافعى:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والعالم العربي. لا يكاد يوجد وطن مصري أو عربي بدون قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأت رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة الرسالة الجديدة. عمل مراسلا عسكريا لجريدة الجمهورية إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب ، كرس نفسه للصحافة حتى تولى رئاسة قسم الحوادث في الصحيفة.

محتويات رواية راس الافعى:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
مفاجأة … لم يتوقعها «أحمد»
اللقاء مع رأس الأفعى
تفاصيل العالم المجهول
الخطوة الأخيرة
«فريدي» يختار «أحمد» للمهمة
طلقة واحدة … تكفي!

اقتباسات من رواية راس الافعى:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية راس الافعى PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا