رواية خطف الحبيبPDF

رواية خطف الحبيبPDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية خطف الحبيبPDF

تلخيص رواية خطف الحبيبPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، رواية خطف الحبيب.

نبذة عن الكتاب :

يعد رواية خطف الحبيب أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب  ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

اقتباسات رواية خطف الحبيبPDF:

❞ مليونير كويتى ستينى يعيش صداع علاقته بزوجته، ومعاناته بضياع ولده، وتباغته نظرة فتاةٍ عابرة، لتخطف قلبه، وتجره خلف عطرِها، ليعزم أمرًا يقلب حياته!. ❝

لا ذنب له! في حضننا، أنا وشيخة، نشأ وتربى. فهل قصّرنا معه، وسلّمناه لقمة سائغة لمتصيدي حَمَام المساجد؟! كلانا أثِم بإهمال سلوكه، وجعل منه إرهابيًّا! ‏.

طالب الرفاعي:

كاتب وروائي كويتي المنشأ ولد عام 1958، واجتهد في دراسته حتي درس الهندسة المدنية بجامعة الكويت وبرع في دراستها حتي حصل علي البكالريوس منها عام 1982م و حصل علي وشهادة الماجستير في الكتابة الإبداعية من جامعة كنغستون لندن .

بدأ طالب الرفاعي كتابة الروايات والقصص الأدبية خلال دراستة الجامعية في سبعينيات القرن الماضي، وحازت بعض رواياته اعجاب المترجمين فترجمت أماله الي العديد من اللغات مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية.

رأس لجنة التحكيم لجائزة البوكر العربية في دورتها الثالثة 2010. هو مؤسس ومدير الملتقى الثقافي في الكويت. وكذلك مؤسس ومدير جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية. يعمل استاذ زائرا لمادة الكتابة الإبداعية في الجامعة الأمريكية في الكويت

روايات أخري للكاتب:

  1. أبوعجاج طال عمرك.
  2. الثوب.
  3. أغمض روحي عليك.
  4. رائحة البحر.مرآة الغبش.
  5. حكايا رملية،
  6. سرقات صغيرة.
  7. ظل الشمس.
  8. سمر كلمات.
  9. سرقات صغيرة.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

طالب الرفاعي

الكتب مشابهة لــ رواية خطف الحبيبPDF

المفضلة
0

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا