رواية امرأة من الصوفPDF

امرأة من الصوف
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

رواية امرأة من الصوفPDF

تلخيص رواية امرأة من الصوفPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، رواية امرأة من الصوف.

نبذة مختصرة عن الرواية:

رواية امرأة من الصوف للكاتبة رغد النابلسي رواية أدبية اجتماعية يغلب عليها الطابع الخيالي ، وتتمحور الرواية حول شخصية رئيسية تُدعى ماجدة ، سيدة وحيدة في العقد الخامس من عمرها تمتهن الغزل والمنتوجات الصوفية. سيقودها حبها للصوف إلى مغامرة غير متوقعة تجعلها تسأل نفسها عن صحة قراراتها السابقة ، والسؤال الأبرز الذي يطرأ علي بالها: هل ستتمكن من إجراء تغيير طفيف علي قراراتها في الماضي؟ 

اقتباسات رواية امرأة من الصوفPDF:

❞ الهدوء ينقلب.. والروتين المُعتاد يُكسر، لم تكن مقدمات الأمر غريبة أو موحية بأنه سيحدث، دخلت ببساطة إلى الغرفة المخصصة لمنتجاتها الصوفية، الكنزة الرمادية التي حاكتها تحتاج لمسةً من أي لون آخر يصفع تذبذب رماديتها فلا هو إلى الأبيض ولا إلى الأسود، تحتاج أن تُغطَّس في لون ذي هويّة وقولٍ مُفحمٍ يتوسط الإبهام المحيطَ ويوضّح الغموض القاتل، ما الذي جعلها تملّ الرمادي في هذا الوقت بالذات؟ ألكي يحدث ما حدث؟ تساءلت!. 

❞ لأن كل شيء لديه جانب مظلم في هذه الحياة في وقتنا الجانب المظلم أكبر من غيره. ❝

❞ دعها للقدر … إني واثقة أن الله لن يخذلها إنها طيبة. ❝

❞ ˝ الناس كالأزهار بعضها شائك وبعضها زكي الرائحه، وبعضهم يجمع الاثتين زكي الرائحه لكنه شائك ˝. ❝

 أجمل ما في الحياة … هي تلك الأشياء التي ليس لها ثمن ، و يقف المال أمامها فقيراً عاجزاً لا يستطيع شراءها … الخوف من الله ، مراقبة النفس عن الهوى ، نعمة العافية ، الغنى عن الناس ، القناعة و الرضا ، أصدقاء مخلصون ، دعوة أم عند الصباح ، رغيف من حلال ، أخ يكون لك سند … هذه الأشياء هي الحياة و المال لا يستطيع شراءها

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

رغد النابلسي

الكتب مشابهة لــ رواية امرأة من الصوفPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا