رواية العقرب الجهنمي PDF

رواية العقرب الجهنمي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية العقرب الجهنمي PDF

ملخص عن رواية العقرب الجهنمي:

“عندما تم نقل الآثار داخل السيارات المدرعة ، أزال صاحب النظارات المقربة عدساتها من عينيه ، والتي كانت مليئة بنظرة خبيثة خبيثة … نظرة أنه إذا شاهدها نصف رجال شرطة نيويورك ، فسيكونون كذلك مرعوب … إذا أدرك النصف الآخر العديد من شخصية مالكه … لكانوا مفتونين. ”

كانت الآثار الفرعونية في قاعة مخصصة لها في متحف بنيويورك ، يزورها الأمريكيون بشكل يومي لمدة ستة أشهر ، وفي نهاية اليوم الأخير ، أغلقت الشرطة الأمريكية أبواب القاعة استعدادًا للتحضير. محتوياته وإعادتها إلى مصر ، وفي هذه الأثناء كان “كارلوس” – أحد أخطر المجرمين في العالم – على الجانب. المحاور يراقب ما يحدث ويستعد لسرقة الآثار. هل سينجح؟ وإذا نجح ، ماذا ستفعل الشياطين؟ سوف نرى!

وهذا ملخص رواية العقرب الجهنمي.

 

نبذة عن كاتب رواية العقرب الجهنمي:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والعالم العربي. لا يكاد يوجد وطن مصري أو عربي بدون قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأت رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة الرسالة الجديدة. عمل مراسلا عسكريا لجريدة الجمهورية إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب ، كرس نفسه للصحافة حتى تولى رئاسة قسم الحوادث في الصحيفة.

محتويات رواية العقرب الجهنمي:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
الوقوع في الفخ!
العقرب الجهنمي!
العدو المجهول!
معركة بحرية!
خطة مضادة!
الخدعة!
حرب الشياطين!

اقتباسات من رواية العقرب الجهنمي:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية العقرب الجهنمي PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا