رواية القصر الأبيض pdf

القصر الأبيض
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية القصر الأبيض pdf

تلخيص رواية القصر الأبيض pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب القصر الأبيض للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية القصر الأبيض:

ابتسم «أحمد» في هدوء واجاب : ياسيد «كوبر» أن معرفة اسمي لن تضيف لك شيئا سواء كنت جاك، أو «جون» او «دیدموند» فهي مجرد أسماء أظن أنك لاتعرف أصحابها . أن المهم هو الرسالة وأرجو إلا يمر وقت طويل ، حتى لا تكون الرسالة قد فقدت أهميتها !!

القصر الأبيض

ضغط «كوبر» جرسا .. مرت لحظة ، ثم فتح الباب وظهر بایر، فقال «كوبر» على الفور : اقبض عليه . يبدو اننا خدعنا !! تقدم «باير» إلى «أحمد» لكن قبل أن يصل إليه . كان »أحمد، قد طار في الهواء ، وسدد ضربة قوية إلى باير، فاصطدم بالحائط وترنح . في نفس اللحظة ، كانت قدمه الأخرى قد أخذت طريقها إلى «كوبر، لكنه اقلت منها . وقبل أن يسترد توازنه ، كان أحمد، قد قفز اليه ، وهو يصفر صغيرا خاصا ، جعل الشياطين يدخلون الغرفة في لمح البصر . وفي هدوء ، وقف كوبر، ينظر لهم في دهشة . اما بایر، فقد سقط على الأرض دون حركة ثم قال «احمد» : حتى لايحدث لك مكروه ياسيد «كوبر» ، أرجو أن تستدعي السید بیتر.

القصر الأبيض

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية القصر الأبيض pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا