كتاب عدالة الانسة بيم PDF

عدالة الانسة بيم
1/5
تغيير تقييمك 1/5

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب عدالة الانسة بيم PDF

ملخص عن كتاب عدالة الانسة بيم:

بين عشية وضحاها، تجد الآنسة بيم نفسها مشهورة؛ حيث أصبح كتابها “أفكار حول علم النفس” من أكثر الكتب مبيعًا. تتم دعوة الآنسة بيم لإلقاء محاضرات عن علم النفس في كلية التربية البدنية للبنات، حيث نستكشف معها العديد من جوانب الحياة الجامعية بكل تفاصيلها؛ بما في ذلك علاقات الفتيات ببعضهن البعض، وعلاقتهن بأعضاء هيئة التدريس، وكذلك جوانبهن العاطفية والنفسية. أثناء إقامة الآنسة بيم في الكلية، تعرضت إحدى الطالبات لحادث أدى إلى وفاتها. تحقق الشرطة في الحادث، لكنها قررت في النهاية إغلاق ملف القضية. تتعثر الآنسة بيم على شيء يجعلها تعتقد أن الفتاة قُتلت على يد عميل، وتبدأ الأدلة في الكشف عن نفسها واحدة تلو الأخرى. فهل تتمكن الآنسة بيم من تحديد القاتل الحقيقي؟ وكيف ستتطور الأحداث بعد ذلك؟ هذا ما سنعرفه من خلال قراءة هذه الرواية المثيرة.

وهذا ملخص كتاب عدالة الانسة بيم.

نبذة عن كاتب كتاب عدالة الانسة بيم:

جوزفين تاي: أحد اسمين مستعارين استخدمتهما الكاتبة الاسكتلندية الشهيرة إليزابيث ماكنتوش في كتابة رواياتها ومسرحياتها. ولدت في 25 يوليو 1896 وتوفيت في 13 فبراير 1952. كان شغف ماكنتوش الأكبر هو كتابة مسرحية يمكن أن تقبلها الدوائر الأدبية والجمهور. كتبت مسرحيتها الأولى، ريتشارد بوردو، في عام 1932، تحت اسمها المستعار الآخر، جوردون دافيوت، وحققت المسرحية نجاحًا ساحقًا في ويست إند بلندن. بعد ذلك، استمرت أعمالها الأدبية، بين المسرحيات والروايات التاريخية والقصص البوليسية. كان آخر عمل نُشر في حياتها هو رواية ابنة الزمن، التي اختارتها رابطة كتاب الجريمة البريطانيين في عام 1990 كأعظم رواية جريمة على الإطلاق.

محتويات كتاب عدالة الانسة بيم:

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع

….

الفصل الثاني والعشرون

اقتباسات من كتاب عدالة الانسة بيم:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

جوزفين تاي

الكتب مشابهة لــ كتاب عدالة الانسة بيم PDF

المفضلة
0

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا