كتاب بعد الوليمة pdf

كتاب بعد الوليمة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب بعد الوليمة pdf

ملخص عن كتاب بعد الوليمة:

“كانت صفات كازو الشخصية مرحة ومبهجة في كل حركاتها وحركاتها، وكانت لا تعرف الخضوع أو الاستسلام. وهذا أعطاها مظهرًا بسيطًا وجميلًا. منذ شبابها، فضلت Kazuo أن تحب بدلاً من أن تكون محبوبًا.

السيدة كازو فوكوزاوا، خمسون عاماً، اتسمت بالبراءة الريفية والمظهر الجمالي الذي يفيض بالقوة والحماس. أدارت مطعمها بمهارة كبيرة، معتمدة على ذكائها وبراعتها. عاشت حياتها في هدوء متناغم مدعومة بالوضع المالي الذي تعيش فيه وشعبية مطعمها، فضلاً عن علاقات الصداقة التي استطاعت تأسيسها. مع العديد من الأشخاص ذوي السلطة والسلطة الذين يترددون على المطعم كثيرًا. لكن هذه الحياة لم تبقى كما كانت عندما قررت الزواج من السيد يوكن نوغوتشي، وزير الخارجية الياباني الأسبق. ماذا حدث للسيدة كازو؟ هذا ما سنكتشفه في هذه الرواية الممتعة.

وهذا ملخص كتاب بعد الوليمة.

نبذة عن كاتب كتاب بعد الوليمة:

يوكيو ميشيما: أحد أشهر أدباء اليابان، رشح لجائزة نوبل ثلاث مرات، وقد انتحر بأسلوب الساموراي المروع.

ولد يوكيو ميشيما عام 1925م في أحد أركان منطقة يوتسويا في طوكيو. درس في مدرسة جاكوشوين المخصصة لأطفال العائلات النبيلة. ثم دخل كلية الحقوق عام 1944م في جامعة طوكيو. وبعد تخرجه، بدأ حياته العملية موظفاً في وزارة الخزانة، لكنه ترك وظيفته بعد تسع سنوات. أشهر فقط؛ ثم تفرغ للكتابة وتحقيق حلمه في أن يصبح كاتبا.

بدأ الكتابة في سن مبكرة؛ كانت قراءة قصص الأطفال والكتب المصورة ملاذه خلال طفولته، التي قضى جزءًا كبيرًا منها في المستشفى بسبب سوء حالته الصحية. داخل المستشفى أطلق ميشيما العنان لخياله ليكتب قصته الأولى وهو في العاشرة من عمره وهي قصة “عجائب الدنيا”. وفي سن السادسة عشرة، نشر روايته الأولى «غابة الزهور» عام 1944م، وتوالت بعدها أعماله الروائية والقصص القصيرة، والتي ترجمت إلى مختلف لغات العالم، وهو ما كان سبباً في ترشيحه. لجائزة نوبل ثلاث مرات، أبرزها “اعترافات القناع” عام 1949م، “الألوان المحرمة” عام 1953م، “صوت الأمواج” عام 1954م، “شبكة الحب لبائع السردين” عام 1954م، و”مجموعة على الخشب الحديث” عام 1956م. ;

محتويات كتاب بعد الوليمة:

ستسوغوان
نادي كاغِن
رأي السيدة تاماكي
صحبة فارغَيْن
تفسير كازو للحب
حتى موعد الرحيل
طقس النار المقدَّس في قاعة الشهر الثاني
حفل الزواج
ما يقال عنه «الحياة الزوجية الجديدة»
ضيوف مُهمُّون
«الحياة الجديدة» الحقيقية
صدام
عقبة في طريق الحب
الانتخابات أخيرًا
يوم الوعد
أوركيد/برتقال/غرفة النوم
مقبرة غيوم الغروب
بعد الوليمة
قبل الوليمة

اقتباسات من كتاب بعد الوليمة:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

يوكيو ميشيما

الكتب مشابهة لــ كتاب بعد الوليمة pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا