كتاب لأنني أحبك PDF

كتاب لأنني أحبك
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب لأنني أحبك PDF

تحميل كتب عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة.

تلخيص كتاب لأنني أحبك للكاتب غيوم ميسو PDF:

György Mészáros هو كاتب وروائي مجري يشتهر بأسلوبه السردي الفريد والمميز. تتميز كتاباته بالوصف الدقيق والغني والشخصيات العميقة والقصص المعقدة. يعتمد ميسو في كتاباته على استخدام اللغة بشكل متقن ومبتكر، مما يجعل قصصه جذابة ومثيرة للاهتمام. يعتبر ميسو واحدًا من أبرز كتاب الأدب الحديث في المجر وقد حاز على العديد من الجوائز والتقديرات عن أعماله الأدبية، كتاب لأنني أحبك.

نبذه عن كاتب كتاب لأنني أحبك

غيوم ميسو هو كاتب وصحفي جزائري، ولد في 26 أبريل 1970 في مدينة الجزائر. حصل على شهادة الدكتوراه في الأدب الفرنسي من جامعة الجزائر، كما درس الصحافة في جامعة باريس الثامنة. عمل ميسو في الصحافة الجزائرية والفرنسية، ونشر العديد من المقالات والمقابلات في الصحف والمجلات العربية والفرنسية. أصدر ميسو العديد من الروايات والمؤلفات الأدبية، من بينها “لحظات مع حبيبتي” و” كتاب لأنني أحبك ” و”العمر المتبقي” و”حكايات الأشياء المفقودة”. تتميز أعمال ميسو بأسلوبها السردي الواقعي والصادق، وتناولها لمواضيع اجتماعية وسياسية حساسة في المجتمع الجزائري والعربي بشكل عام.

اقتباسات من كتاب لأنني أحبك للكاتب غيوم ميسو

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

 

الكاتب غيوم ميسو
غيوم ميسو (مواليد 6 يونيو 1974 في أنتيب- فرنسا)، هو كاتب وروائي فرنسي. أحد أشهر المؤلفين الفرنسيين المعاصرين، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب لأنني أحبك PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا