كتاب الامتعة pdf

كتاب الامتعة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الامتعة pdf

ملخص عن كتاب الامتعة : 

ليس هناك من ينكر أنه من الصعب العيش بدون أمتعة. في هذا الكتاب الخفيف ، تأخذنا الكاتبة سوزان هارلان في رحلة بالحقائب التي تدعمنا وتكملنا وترافقنا في حياتنا. يتناول الكتاب أولاً ما يحدث في المطار أثناء انتظار حقيبتك ، ثم يتحدث المؤلف عن الأسرار التي قد تحملها الحقيبة. بعد ذلك ، بما أنها حاصلة على درجة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي ، شرحت لنا الفرق بين المعنى الإنجليزي لكلمة “الأمتعة” و “الأمتعة” ، والأصل الاشتقاقي لكلمتين. بالطبع ، لا يمكن للمرء أن يفكر في الأمتعة دون التفكير في حزمها ؛ لذلك يتناول فصل واحد من الكتاب هذه النقطة بعناية ، ويقدم للقارئ بعض النصائح المفيدة حول التعبئة بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف المؤلفة لمسة شخصية من خلال الحديث عن الأمتعة التي تمتلكها شخصيًا. أخيرًا ، أنهت الكتاب بالحديث عن الأمتعة المفقودة وما يحدث لها.

 وهذا ملخص كتاب الامتعة . 

نبذة عن كاتب كتاب الامتعة : 

سوزان هارلان حاصلة على درجة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي من جامعة نيويورك وماجستير في تاريخ المسرح الإنجليزي الحديث المبكر من King’s College London. هي أستاذة مساعدة في الأدب الإنجليزي في جامعة ويك فورست في وينستون سالم بولاية نورث كارولينا ، وهي متخصصة في أدب شكسبير وعصر النهضة. يهتم هارلان بشدة بالعلاقة بين المكان والذاكرة والأشياء. كما أنها تكتب عن قضايا المرأة.

محتويات كتاب الامتعة : 

شكر وتقدير
مقدمة: السَّفر وأغراضه
الأمتعة والأسرار
لغة الأمتعة
حزْم الأمتعة
أمتعتي
الأمتعة المفقودة: مركز الأمتعة غير المُطالَب بها في ألاباما
مصادر الصور
ملاحظات

اقتباسات من كتاب الامتعة :  

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل: 

 

سوزان هارلان

الكتب مشابهة لــ كتاب الامتعة pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا