كتاب ساي pdf

كتاب ساي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب ساي pdf

ملخص عن كتاب ساي: 

في الأسابيع الأولى التي كانت فيها في المركز كانت هي نفسها ، ساي حية ، مرحة ، ابتسامتها لم تترك وجهها الجميل أبدًا ، كان بإمكاني سماع ضحكتها في كل ركن من أركان المركز ، شعرت كما لو كنت أسمع نغمة ولكن أغنية حب.”

بعد سنوات من الوحدة ، وقع البروفيسور هيروكي أخيرًا في حب زميله الدكتور ساي ، الذي جاء مؤخرًا للعمل في مركز الطب النفسي. امرأة غريبة الأطوار ، سخيفة وغير مبالية بأشياء كثيرة ، شخصية فريدة نجحت في فترة وجيزة في كسب حب الجميع ، حتى أصبح غيابها عنهم شيئًا يصعب تحمله ، وشخصية عفوية بصوت عال وضحك لا ينتهي. لكن لا أحد يعلم أن هذه الشخصية المبهجة تخفي الحزن والألم كانت شديدة وتجربة حب فاشلة حاولت الهروب منها لفترة طويلة. مع مرور الأيام ، يحاول هيروكي جاهدًا أن يخبرها عن حبه لها ، والذي استحوذ على قلبه ، وطمأنها بأنها ستمنح قلبها فرصة ثانية ليغمرها الحب مرة أخرى. بعد عام ، تعلن ساي حبها له ، ويتزوجان ويعيشان معًا في سلام. لكني أتساءل هل ستستمر الحياة بمثاليتها أم أن المصير له كلمة أخرى؟

 وهذا ملخص كتاب ساي. 

 

نبذة عن كاتب كتاب ساي: 

سحر الخوامي: مهندسة وكاتبة ، متخصصة في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونية ، ولها العديد من الأبحاث المنشورة في مجال معالجة الإشارات ، بالإضافة إلى شغفها بالكتابة والرسوم التوضيحية.

-هبة عربي: مهندسة وكاتبة محتوى ، تجمع بين حبها لهندسة الكمبيوتر ، حيث حصلت على درجة الماجستير من جامعة غرناطة عام 2013 ، وحبها للكتابة ، حيث تشغل منصب مدير المحتوى في مؤسسة Newversity .

محتويات كتاب ساي: 

هداء
شكر
مقدِّمة الرواية
كواحةٍ في صحراء
ربيعٌ مُزهر!
فصولٌ لا تُنسى
أَهو شتاءٌ جديد؟!

اقتباسات من كتاب ساي: 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل: 

 

سحر خواتمي

الكتب مشابهة لــ كتاب ساي pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا