اكتشفت زوجي ف الاتوبيس pdf

اكتشفت زوجي ف الاتوبيس
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

اكتشفت زوجي ف الاتوبيس pdf

ملخص عن كتاب اكتشفت زوجي ف الاتوبيس:

أنا اسمي ” منى” في المرحلة الثانوية ومدرستي للبنات فقط ، أنتمي للطبقة المتوسطة والتي تكاد تندثر ببلدنا، محجبة ، ” طارق” هو أكبر إخوتي وهو متزوج ويسكن بالجوار ويليه “هشام” وهو خاطب من فتاة تكبرني بعدة أعوام ولكنه يعمل في إحدى الدول العربية في الوقت الحالي . أنا أصغر إخوتي ووحيدة جدًا جدًا ، أبى مشغول دائما فى عمله أو مع أصدقائه؛ لذلك كانت أمي هي المسئول الأول والأخير عن كل شيء يخص المنزل أو يخصنا نحن الأبناء.

أمى كاي أم مصرية عادية للغاية ، طيبة، ومطيعة لوالدي لأقصى حد من الممكن تصوره ولا تستطيع حتى مناقشته في الأمور اليومية فهى لا تجيد أمامه سوى كلمة ” حاضر ” ؛ لذلك لم يكن من الغريب أن أصبح ما أنا عليه الآن ، شخصية مهزوزة .. متوترة .. أتطلع إلى أصحاب الرأي وكأنهم من كوكب آخر .. التقليد منهجي والنقمة على حالي من أهم هواياتي، فلم يكن قاموسي يحتوى سوى على نصف الكوب الفارغ فقط وذلك كان سبب جميع مشاكلي فيما بعد .

وهذا ملخص كتاب اكتشفت زوجي ف الاتوبيس.

 

نبذة عن كاتب كتاب اكتشفت زوجي ف الاتوبيس:

دعاء عبد الرحمن
من مواليد محافظة الجيزة المصرية في 11 نوفمبر 1979م..
برغم حصولها على بكالوريوس إدارة الأعمال بالإضافة إلى دبلوم من المعهد العالي للدراسات الإسلامية إلا أنها اتجهت للكتابة الأدبية، وتصنف أعمالها بالرومانسية الاجتماعية.. بدأت بالنشر الإلكتروني لعدة أعمال هي : اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، مع وقف التنفيذ، ولا في الأحلام، ومجموعة من القصص القصيرة .. أما عن الأعمال الورقية فقد صدر لها عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع الأعمال التالية : اكتشفت زوجي في الأتوبيس، إيماجو، وقالت لي، ولو بعد حين ..

 

اقتباسات من كتاب اكتشفت زوجي ف الاتوبيس:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

الكاتبة دعاء عبد الرحمن

الكتب مشابهة لــ اكتشفت زوجي ف الاتوبيس pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا