رواية المعركة الوهمية PDF

رواية المعركة الوهمية
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية المعركة الوهمية PDF

ملخص عن رواية المعركة الوهمية:

تقول تقارير عملائنا في كل مكان في الاتحاد السوفيتي وأمريكا أن القوى الخفية تريد عرقلة الاتفاقات بين البلدين ، وأن هناك خطة لخلق سوء تفاهم بينهما. وإلى أن يحدث هذا ، فإن فريقًا من عملاء هذه القوات غير المرئية سوف يتسبب في انفجارات في الولايات المتحدة الأمريكية “.

بعد أن اتفق الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة على خفض عدد الصواريخ المتوسطة في كل منهما ، كانت هناك قوة خفية تعرقل هذا الاتفاق بهدف تدمير العالم. هذه القوة يديرها رجل غامض ، ولا توجد معلومات عنه ، ومهمة الشياطين هي التعرف على هذا الرجل والوصول إليه ، ومن أجل ذلك يتعرضون لمفاجآت كثيرة. هل تنجح الشياطين في الوصول إليه؟ سوف نرى!

وهذا ملخص رواية المعركة الوهمية.

 

نبذة عن كاتب رواية المعركة الوهمية:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى حكم قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه لحركة اليسار “حدت” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

 

محتويات رواية المعركة الوهمية:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
اجتماع … بعد منتصف الليل!
مغامرة … فوق المحيط!
الصدفة تبدأ في «ميامي»!
في الطريق إلى الاستوديو!
لحظة صداقة مع «فون»!
وجهًا لوجه … في غرفة «فون»!

اقتباسات من رواية المعركة الوهمية:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية المعركة الوهمية PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا