رواية حياتك الثانية تبدا حين تدرك ان لديك حياة واحدةPDF

رواية حياتك الثانية تبدا حين تدرك ان لديك حياة واحدةPDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

رواية حياتك الثانية تبدا حين تدرك ان لديك حياة واحدةPDF

تلخيص رواية حياتك الثانية تبدا حين تدرك ان لديك حياة واحدةPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، رواية حياتك الثانية تبدا حين تدرك ان لديك حياة واحدة.

نبذة عن الكتاب :

تعد رواية حياتك الثانية تبدا حين تدرك ان لديك حياة واحدة أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب  ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

ظهرت هذه الرواية ، التي تركز على تطوير الذات وعلم النفس الإيجابي ، كواحدة من أكثر الأعمال نجاحًا في الوقت الحالي. إنها روايةتدعو إلى التغيير والارتقاء بحياة الفرد ليجد طريق القناعة والسعادة.

ويمكن من خلال قصة كميل المذكورة في الروايةالتي تسعى لإعادة الفرح والإثارة إلى حياتها تحقيق تلك الأهداف ، كما تدعونا هذه الرواية إلى طرح أسئلة منطقية على أنفسنا والتفكير في اختياراتنا وأفعالنا وسلوكياتنا ، وتدفعنا للشجاعة والجرأة على تغيير الحياة وتحقيق الأحلام.

اقتباسات رواية حياتك الثانية تبدا حين تدرك ان لديك حياة واحدةPDF:

على الأرجح أنّكِ تعانين من شكلٍ من أشكال داء الروتين الحادّ.
– أعاني من ماذا؟
– داء الروتين الحادّ. هذا أحد أمراض الروح والذي بات يتفشّى على نحوٍ متزايد بين الناس في العالم. أعراضه تكاد تكون دائماً هي نفسها: انخفاض في درجة الحافز، نوبات دورية من الكآبة، فقدان المعالم والحواس، إيجاد صعوبة في الشعور بالسعادة على الرغم من وفرة الخيرات المادّية، خيبات أمل وشعور بالإرهاق والتعب…

– ولكن… كيف تعرف كلّ هذا؟

– أنا روتينولوجي.
– روتينو ماذا؟”

البعض ينظرون الى الطين في قاع البركة واخرون يتأملون زهرة اللوتس على سطح الماء, يتعلق الأمر بخيار

الحرية هي أن تفعل ما تحب, والسعادة هي أن تحب ما تفعل

حلم طفولي ذهب أدراج الإهمال والنسيان,إنه الإنكسار الأكيد للقلب!

هذا هو الوقت المناسب!«التغيير باب يفتح من الداخل».كما قال توم بيترز

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

رافائيل جوردينو

الكتب مشابهة لــ رواية حياتك الثانية تبدا حين تدرك ان لديك حياة واحدةPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا