كتاب قدرات غير محدودةPDF

قدرات غير محدودة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب قدرات غير محدودةPDF

تلخيص كتاب قدرات غير محدودةPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب كتاب قدرات غير محدودة.

نبذة مختصرة عن الكتاب:

إذا كنت تحلم بحياة أفضل ، ستُظهر لك “ إمكانيات غير محدودة ” كيفية تحقيق الشخصية المميزة التي تريدها وتستحقها وكيفية إتقان فن الحياة الشخصية والعملية. من خلال كتبه وشرائطه ومحاضراته ، أثبت أنتوني روبنز للملايين من الناس أن تسخير قوة العقل سيمكنك من القيام بأي شيء أو الحصول على أي شيء أو تحقيق أو إنشاء أي شيء تريده لحياتك ، الدولة والملوك والرياضيون الأولمبيون والمحترفون ونجوم السينما والأطفال كيف يحققون ما يريدون ، حيث كشف كتاباته “قدرات غير محدودة”.

بطريقة ودية وبليغة حول علم الإنجاز الشخصي وعلمك: كيف تكتشف ما تريده حقًا ؟، معتقدات النجاح السبع. ، كيف تعيد برمجة عقلك في لحظات لتجنب المخاوف والوهم المرضي؟ العلاقة الحميمة والصداقة الدائمة مع أي شخص تقابله ، كيف تكرر نجاح الآخرين ؟، المفاتيح الخمسة للثراء والسعادة.

يعد “قدرات غير محدودة”. ثورة في العقل واللياقة البدنية ، وسيوضح لك هذا الكتاب خطوة بخطوة كيفية القيام بأي عمل على أكمل وجه مع التمتع بالحرية العاطفية والمالية ، والقيادة ، والثقة بالنفس ، واكتساب تعاون الآخرين. سوف يمنحك أيضًا المعرفة والشجاعة لإعادة تشكيل نفسك وعالمك. إمكانيات غير محدودة هو كتاب إرشادي للأداء عالي المستوى في عصر النجاح. .

اقتباسات كتاب قدرات غير محدودةPDF:

❞ إذا أردت أن تعيش فلابد أن تعتاد على الألم. الألم لا يقتل، اليأس ما يفعل ذلك. ❝

❞ ▪︎الاحساس بالقبول:

القبول يقاس بدعمنا لرغباتتهم واحلامهم المختلفة عما نتمناه القبول يقاس بتسامحنا مع زلاتهم بالمرونه التي نمارسها حين يخطئوون. ❝

ولا أقول لك أنك ستصبح معافي صحياً لمجرد إقلاعك عن تناول اللحم ولا أقول كذلك، إذا استمريت في تناول اللحم ، فكلتا هاتين المقولتين غير صحيحتين، فالكثيرين ممن يتناولون اللحوم أكثر صحة من النباتيين، لأن بعض النباتيين يميلون للإعتقاد بأنهم إذا امتنعوا عن تناول اللحوم، فإن لهم أن يتناولوا ما عدا ذلك وهذا هوا ما لا أدعواْ إليه مطلقاً.

ولكن عليك ان تعلم أن في مقدورك أن تصبح أكثر صحة وسعادة لو قررت أنك لن تأكل لحم الحيوانات الحية.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

انتوني روبينز

الكتب مشابهة لــ كتاب قدرات غير محدودةPDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا