كتاب خراب PDF

خراب
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب خراب PDF

تلخيص كتاب خراب PDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب خراب.

اقتباسات كتاب خرابPDF:

❞ إننا نعيش زمناً لافتاً ! فمن الناحية المادية، صار كل شيء أفضل من أي وقت مضى – نحن الآن أكثر حرية وبحبوحة من أي جيل سابق في تاريخ البشر. لكن كل شيء يبدو – لسبب ما – كما لو أنه سيء إلى حد فظيع لا يمكن تداركه .. ❝

❞ ان تركيبتنا النفسية بحاجة الى امل حتى نستطيع مواصلة الحياة اذا لم نكن مؤمنين بان هناك امل فى ان يكون المستقبل افضل من الحاضر وبان حياتنا سوف تتحسن على نحو ما فاننا نموت من الناحية الروحية. ❝

  إن الجري خلف السعادة قيمة سامّة ظلت تحدّد ثقافتنا زمنًا طويلًا. إنها قيمة غير قابلة للتحقّق، ثم إنها قيمة مضلّلة أيضًا. وذلك أن العيش الجيد لا يعني تجنّب المعاناة، بل هو يعني المعاناة لأسباب وجيهة. وإذا كنا مضطرين إلى المعاناة من خلال وجودنا في حد ذاته، فحريٌّ بنا أن نتعلّم كيف نعاني بطريقة جيدة.  

‏هذا هو التحدي الماثل أمامنا وهذا هو هدفنا: أن نتحرك ونفعل من غير أمل لا تأمل في ما هو أفضل، بل كن أنت أفضل كن أفضل في هذه اللحظة، وفِي اللحظة التالية وفي اللحظة التي تليها وفي اللحظة التي بعدها.  

في يوم ما، ستكون قد متّ، أنت وكل من تحبّهم. وبعد ذلك، لن تكون هناك أية أهمية لأي شيء مما قلته أو فعلته في حياتك إلا لفترة قصيرة وضمن نطاق مجموعة صغيرة من الناس الذين يعرفونك!  

إذا أردت إقناع شخص بأن يحبّك، فهذا يعني أنه لا يحبّك. وإذا كنت في حاجة إلى استرضاء شخص حتى يحترمك، فهذا يعني أنه لن يحترمك أبدًا. وإذا كنت مضطرًا إلى إقناع شخص ما بأن يثق بك، فهذا يعني أنه لا يثق بك في حقيقة الأمر.  

نبذة عن كتاب خراب:

الخراب: كتاب الأمل”. يحول مانسون وجهة نظره من العيوب التي لا تنضب في نفسية الجميع إلى الكوارث التي لا تنتهي في العالم من حولنا. يعتمد مانسون على مجال أبحاث علم النفس في الموضوعات والبريد الإلكتروني والحكيم الخالد لشرح السياسة والدين وعلاقاتنا بالمال والإنترنت والإنترنت والترفيه وكم من الخير يمكن أن يأكلنا الأحداث النفسية ، ويتحدى الأحداث والأحداث والأحداث. ، حتى تأمل نفسها.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

 

 

مارك مانسون

الكتب مشابهة لــ كتاب خراب PDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا