كتاب علم نفس البيعPDF

كتاب علم نفس البيعPDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب علم نفس البيعPDF

تلخيص كتاب علم نفس البيعPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب علم نفس البيع .

اقتباسات من كتاب علم نفس البيع

إذا فعلت ما يفعله الأشخاص الآخرون الناجحون ، مرارًا وتكرارًا ، فلا شيء في العالم يمكن أن يمنعك في النهاية من الحصول على نفس النتائج التي يحققونها.وإذا لم تفعل ، فلن يساعدك شيء.

يمكن أن تؤدي الاختلافات الصغيرة في القدرة إلى اختلافات هائلة في النتائج.

هناك عائقان رئيسيان أمام إجراء أي عملية بيع وإغلاقها. كلاهما عقلي. هم الخوف من الفشل والخوف من الرفض. الخوف من الفشل وخيبة الأمل هو السبب الأول لعدم شراء العملاء، لذلك أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في عملية بناء الثقة والمصداقية هو تقليل خوف العميل إلى الحد الذي لا يتردد فيه في المضي قدمًا في عرضك.

حافظ على نفسك إيجابيًا ومبهجًا وموجهاً نحو الهدف. نجاح المبيعات هو 80٪ الموقف و20٪ فقط الكفاءة. تطوير موقف الامتنان. قل “شكرًا” لكل من تقابلهم على كل ما يفعلونه من أجلك.

ربما تكون أهم صفتين أساسيتين للنجاح في المبيعات هما الجرأة والمثابرة.

ازرع تحصد
لنر مثالا عمليا عن هذا الكلام, بفرض أنك تعمل في مجال العطارة وترغب أن يكون لك تواجد الكتروني لتستخدمه في توسيع عملك. الطبيعي أنك ستنشئ صفحة وتعرض عليها منتجاتك وعروضك وما الى ذلك ولكن بهذه الطريقة سوف يراك الناس كبائع وهناك الآلاف غيرك وبذلك فلن يهتموا كثيرا لأمرك وستواجه صعوبة كبيرة في لفت إنتباههم.العاطفة الأساسية في نجاح المبيعات هي الحماس. يمثل الحماس 50 بالمائة أو أكثر من كل قدرة المبيعات. أحد أفضل تعريفات البيع هو “نقل الحماس”.

اقترب من كل عميل بفكرة مساعدته أو مساعدتها لحل مشكلة أو تحقيق هدف ، وليس بيع منتج أو خدمة. حياتك يمكن أن تتحسن فقط عندما تفعل ذلك. افعل شيئًا كل يوم لتحسين مجالات مهاراتك الرئيسية.

السببان الرئيسيان وراء الشراء أو عدم الشراء، على التوالي هما الرغبة في الربح والخوف من الخسارة. يكون الناس أكثر تحفيزًا للشراء إذا شعروا أنهم سيخسرون شيئًا ما بسبب عدم الشراء،

أكثر من كونهم يتوقعون الفوائد التي سيستمتعون بها إذا قاموا بالشراء. القاعدة هي أن يقرر الناس عاطفيًا ثم يبررون منطقيًا. قاعدة عامة ، الشخص الذي يطرح الأسئلة يتحكم.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:            

 

 

الكتب مشابهة لــ كتاب علم نفس البيعPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا