تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 كاملة PDF

تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 كاملة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب
  • الصفحات: 120
  • الحجم: 4
  • اللغة: عربي
  • النوع: pdf
  • المحرر: وزارة الاسكان

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 كاملة PDF

يهدف المشروع إلى توفير وحدات سكنية لائقة وبأسعار منافسة لتلك التي يوفرها القطاع الخاص مع ميزة الدفع من خلال نظام التمويل العقاري – حيث تتراوح الوحدات السكنية لمشروع سكن مصر من 106 م 2 إلى 118 م 2 وتتكون من من ثلاث غرف وصالة كاملة التشطيب ، محاطة بسور من الاشجار حفاظا على الخصوصية بها.

تفاصيل شقق دار مصر 2022

بدأت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، إجراءات حجز شقق “دار مصر” في اكثر من مدينة جديدة.
أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن طرحها الثاني لوحدات سكنية متوسطة في ثلاثة مشروعات هي “سكن مصر” و “دار مصر” و “جنات مصر” ، مع الحجوزات اعتبارًا من 15 فبراير 2022. حتى 8/3/2022 على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.
تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 كاملة

مساحات شقق دار مصر 2022

تصل مساحات شقق دار مصر 2022 بين 100 إلى 150 متر حسب الدور.

تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 كاملة PDF

حددت الوزارة عدد الوحدات في كل مدينة. تحتوي مدينة الشروق على 70 وحدة سكنية بسعر 8730 ألف جنيه للمتر المربع ، وتضم حدائق أكتوبر حوالي 213 وحدة سكنية بسعر 6،935،000 جنيه للمتر المربع ، بينما تضم مدينة بدر 400 وحدة سكنية للمتر المربع، مشروع دار مصر بسعر 5925 ألف جنيه للمتر المربع..
تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 كاملة

المستندات المطلوبة لحجز الوحدات السكنية المتوسطة في المشاريع الثلاثة

1- تعبئة وتوقيع نموذج الحجز للوحدة السكنية والإقرار وإرفاقهما ضمن المستندات التي ستقدم عند تقديم طلب حجز الوحدة السكنية.

2- صورة من بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب وزوجته بشرط أن تكون سارية المفعول.

3- شهادات تثبت الدخل الصافي السنوي أو الشهري للأعزب أو للزوج والزوجة (إذا كانا يعملان) بشرط أن تكون مختومة وموقعة ومؤرخة من قبل صاحب العمل في تاريخ الإعلان على أن تشمل صافي المكافآت. البدلات والأرباح والحوافز السنوية التي يحصل عليها مقدم الطلب أو الزوج والزوجة إن وجد.

4- إحضار أي مستندات تتعلق بمصادر دخل إضافية (عمل إضافي – عقارات زراعية أو عقارات أو أرض – معاش استثنائي أو غير ذلك – امتلاك أي سندات أو أسهم أو ودائع أو حسابات توفير أو حسابات توفير أو أي أوراق مالية تدر دخلاً إضافياً) تفيد صافي الدخل السنوي أو الشهري للعزب أو الزوج والزوجة.

كراسة شروط مبادرة التمويل العقاري 3 % الرسمية كاملة PDF

الكتب مشابهة لــ تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 كاملة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا