كتاب لغز طائرة باريس PDF

لغز طائرة باريس
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب لغز طائرة باريس PDF

تلخيص كتاب لغز طائرة باريس

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب لغز طائرة باريس PDF للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من كتاب لغز طائرة باريس:

لغز طائرة باريس

قال « الضابطه » : ثم ماذا ؟

اعتدلت« شادية » في جلستها ثم قالت : ذهبت معها إلى دورة المياه . لم يكن أحد هناك . . فقد حاولت أن تؤخرني بأي شكل . . لكنني لم أشك فيها . . فقد كانت طوال الرحلة ، سادة ظريفة وطيبة . حتى إننا ظللنا نتحدث منذ غادرت الطائرة باريس وحتى وصلنا إلى القاهرة . . قال « الضابط »: عندما دخلتا إلى دورة المياه .

هل دخلت قبلها ، أو بعدها ؟ قالت شادية » : دخلت قبلها . . ولم أكد أخطو خطوتين ، حتى أحسست بضربة شديدة على مؤخرة رأسى ، ولم أذكر بعدها ما حدث . . فعندما استيقظت من النوم ، وجدت نفسي في المستشفى . قال الدكتور « مصطفى » : هيا إذن ، حتى نخرج من حجرة المرضي ، إلى أي مكان آخر . . داخل المستشفي . . إنه من المفيد لك الآن ، أن تستنشقى هواء نقيا . . وأن تقضى ، كل ما تذكرينه ، منذ رأيت هذه السيدة . .

خرج الجميع من الحجرة إلى شرفة واسعة ، تطل على حديقة المستشفى . . جلسوا جميعا ، وبدأت « شادية » تحكى . قالت : عندما كنا في مطار و أورلي ، بياريس . . ننتظر أن يستدعونا لركوب الطائرة ، شاهدت هذه السيدة ، كانت تقف أمام قسم أدوات الزينة في السوق الحرة هناك . . ولقد شاهدتها تشترى كمية كبيرة من علب البودرة ذات الحجم الكبير . . مما استرعى انتباهی ودهشت . . لماذا تشترى كل هذه الكمية من البودرة ، ومن نوع واحد . . ولم تشتر غيرها ؟ وركبنا الطائرة . .

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب لغز طائرة باريس PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا