كتاب لغز الكاميرا السريه PDF

لغز الكاميرا السريه
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب لغز الكاميرا السريه PDF

تلخيص كتاب لغز الكاميرا السريه

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب لغز الكاميرا السريه PDF للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من كتاب لغز الكاميرا السريه:

لغز الكاميرا السريه

كان يسمع حديث « مايزر » والحاج « حسين » ، وفي الوقت نفسه كان يتأمل المطبخ . . وشطح خياله إلى إمكان وجود أجهزة سرية في المطبخ . جهاز إرسال . . أو استقبال كاميرات سرية . . أجهزة تصوير دقيقة . . أشياء كثيرة مما يستخدمها الجواسيس ، خطرت برأس « تختخ » ، ولكنه استرد خواطره بسرعة ، فقد يكون « مايزر » هذا برىء . ولا علاقة له بالأفلام التي حدثه عنها المفتش « سامی » . وضع الشاي في صينية ، وبجواره كوب من الماء المثلج ، ثم حمل الصينية إلى حيث كان يجلس « مايزر » والحاج حسين » ، . وبيد ثابتة قام بتقديم الشاى . . وكان متأكدا أن « مايزر » يرقبه . . وأنه يقوم باستكشاف طريقته في تقديم الشاى . . وعلى حسب رأى « تختخ » كان الامتحان ناجحا . فقد سمع الخبير الأجنبى وهو يقول للحاج حسين » : إنه موافق على عمل « تختح » عنده ، مقابل خمسة عشر جنيها في الشهر . . ثم مد يده في محفظة نقوده . . وأعطى للحاج خمسة جنيهات تقبلها الحاج
خارج الآن . شاكرا ، وتركها وخرج بعد أن شرب كوب الشاى بسرعة . قام « تختخ » بنقل أدوات الشاى ، مرة أخرى إلى المطبخ . . وقام بغسلها جيدا . . كان يحس طول الوقت أن « مایزر » يراقبه . . وأنه يجب أن يتقن دوره كخادم . . وسمع « مايزر » يناديه فأسرع إليه . . قال « مايزر » : إننىي خارج الآن ضع لى طعام العشاء على المائدة ، وتستطيع أن تنام في أي وقت . إنني قد أتأخر .

قال « تختخ » : أمرك يا سيدى ! ومرة أخرى أحس بنظرات « مايزر » الفاحصة ، خلف نظارته السوداء ، ثم رآه وهو يغادر الفيلا . . وسمع صوت أقدامه في الجراج ، ثم سمع صوت السيارة وهي تدور وتنطلق .

عندما ابتعد صوت السيارة ، وأدرك « تختخ » أنه أصبح وحيدا . . أسرع على الفور في البدء بالمهمة التي جاء من أجلها . . كان عليه أن يفتش كل ركن في الفيلا ، تفتيشاً جيدا لعله يعثر على شيء يثبت به صلة « مايزر » .

لغز الكاميرا السريه

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب لغز الكاميرا السريه PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا