كتاب كلمة السر طوكيو pdf

كلمة السر طوكيو
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب كلمة السر طوكيو pdf

تلخيص كتاب كلمة السر طوكيو

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب كلمة السر طوكيو PDF للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من كتاب كلمة السر طوكيو:

كلمة السر طوكيو

والتفت الشياطين إليه فقال « أحمـد » : « إن كثرة المسافرين في المهمة ستعرضهم أكثر لمخاطر الكشف عنهم، لهذا فإنني أقترح أن يسافر واحد فقط مع « الهام » على نفس الطائرة ، ويسافر ثلاثة مباشرة إلى « طوكيو » ۰۰ » لم يستمر النقاش طويلا ، ودخل الشياطين الى المطعم ، وبعد الغداء ذهبوا للراحة ، وفي المساء وصلت تعليمات رقم ( صفر ) بالسفر صباحا وكانت خطته مطابقة تماما لما فكر فيه الشياطين ، واحد مع « الهام » ، وقد اختار لها « أحمد » ، وثلاثة يسافرون مباشرة إلى طوكيو ، وقد اختار « عثمان » و « قیس » و « هدى » ، كما اختار لهم فندق « طوكيو برنس » للاقامة . وعندما كانت « الهام » تستعد للسفر ، وتعد حقيبـة الشياطين المزودة بالجيوب السرية ، دخل أحـد رجال الحرس وسلمها ربطة صغيرة ، وكان عليها ورقة ملصقة داخل مظروف .. فتحت « الهام » المظروف .. كان على طرفه علامة ( × ) باللون الأحمر ، وهي علامة إنذار بأهمية مافي الخطاب ، ولم يكن داخـل المظـروف إلا ثلاث كلمات ورقة صغيرة زرقاء كتب عليها التحذير مرة أخرى ، ثم ۰۰ « تحرق بعد القراءة » .. قرأت السطور القليلة التي كانت في الورقة ، وكانت خاصة بالفيلم الذي ستحمله .. وابتسمت « الهام » ، ثم وضعت الورقة في فتحة خاصة في الجدار ، ثم ضغطت على زرار صغير ، فاشتعلت فيهـا النيران على الفـور ، وأصبحت رمادا في ثوان . أعدت « الهام » كل شيء ، ووضعت الربطة الصغيرة التي تحوى الفيلم الثمين بجوار فراشها ، ثم أخذت تقرأ تعليمات السفر .. كان عليهـا أن تغادر المقـر السرى وحدها في الساعة السابعة صباحا ، ثم يتبعها «أحمد» بعد ذلك بنصف ساعة .. سيركبان الطائرة المتجهة الى باريس في الحادية عشرة صباحا ، ويصـلان الى طوكيو قرب منتصف الليل .. عليها أن تتجه رأسا الى فندق « طوكيو برنس » أي « أمير طوكيو » ، وهناك ســتجد غرفة محجوزة باسمها عليها أن تتصـل برقم التليفون 333 بين الساعة التاسعة والعاشرة صباحا ۱۷۱۷.

كلمة السر طوكيو

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب كلمة السر طوكيو pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا