كتاب تحت الصفر PDF

تحت الصفر
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب تحت الصفر PDF

تلخيص كتاب تحت الصفر PDF

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب تحت الصفر PDF للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من كتاب تحت الصفر PDF:

تحت الصفر

احنى “احمد” راسمه ، ووضع يده في جيبه على الفور ، وقال الكاتب : “الف وستمائة بيزينا باسنیور”

اخرج “أحمد” من جيبه كمية ضخمة من النقود ، ودفع المبلغ المطلوب . وكان هذا خطا لم يلتفت إليه ، ففي أحد جوانب الصالة كان لمة لملاقة رجال تبدو عليهم علامات الشير ، فما كادوا يلمحون النقود في يد “احمد” حتى تبادلوا النظرات ، لم الهمسات

دفع ” أحمد” المطلوب ، ثم خرج واستدعى بقية الشياطين وحملوا “موري” .. وعندما دخلوا اتجهت إليهم كل الانظار ، وخاصة للفتاتين وصعدوا إلى غرفهم ، فخصصوا لـ “موری” و”فيجو” غرفة . ولـ “الهام” و”هدى” غرفة ولـ “احمد” و”قبس” و”عثمان” غرفة وبعد ان استقروا ، نزل “احمد” إلى كاتب الفندق ، وطلب منه استدعاء طبيب على وجه السرعة.

نظر إليه الكاتب في جمود ، وقال : “إن الطبيب الوحيد في القرية لا يستطيع مغادرة مكانه ، وإنه رجل عجوز ، ولابد من سيارة لنقله”
أحمد “واين استطيع استنجار او شراء سیاره” ؟ السعت عينا الكاتب وهو يقول : “تريد شراء سيارة باسنيور” ؟! –

احمد: “نعم” ! استغرق الكاتب في التفكير لحظات ، ثم قال : “كما ان هناك طبيبا واحدا في القرية . فليس بها إلا سيارة واحدة” إنقبض قلب “احمد” ، ولكنه قال : “وهل هي للبيع”

جاء الرد هذه المرة من خلف “احمد” ، فقد سمع يقول : “نعم .. إنها للبيع باسنيور” لاحظ “أحد رد الفعل على الكاتب .. وادرك ان محدفه لسخص مرهوب الجانبي .. فالتفت إليه بهدوء وقال : “سيسرني ان اراها” .

ونظر “أحمد” إلى المتحدث ، الذي وقف واضعا يديه في وسطه ، وحوله وقف همخصان الخران يلمع في هيونهما التحدي .. قال “أحمد” بهدوء مرة أخري “اين هي السيارة” ؟.قال الرجل : “في مكان قريب . تعال معنا” ! نگر ” احمد” لحظات ، واحس ان الامور لا تسير على مايرام

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب تحت الصفر PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا